.jpg

في مفاجأة مدوية وغير متوقعة، أخطر اللاعب رمضان صبحي الوكلاء الذي يتعامل معهم في مصر وأوروبا بضرورة البحث عن ايجاد عرض مناسب له في أوروبا خلال الفترة المقبلة.

ونقل رمضان صبحي رغبته في الرحيل لمسؤولي بيراميدز بسبب كثرة المضايقات والضعوط التي يتعرض لها من جانب جمهور الأهلي سواء في الشارع أو على مواقع التواصل.

3

وتحدث بالفعل رمضان صبحي مع الوكلاء الذي يتعاون معهم بعد انفصاله عن وكيله السابق، نادر شوقي، وطلب منهم العمل خلال الفترة المقبلة من اجل ايجاد عرض أوروبي لرغبته في الرحيل عن الدوري المصري وخوض تجربة جديدة في أوروبا.

كما تحدث رمضان مع الوكلاء عن عدم اشتراطه دوري بعينه، حيث أن كل ما يريده هو الابتعاد عن الأجواء المضغوطة التي يتعرض لها في مصر على خلفية انتقاله مؤخرا من الاهلي إلى بيراميدز، وأنه لا يمانع فكرة اللعب بدوري من الدوريات المصنفة ثانية في أوروبا بعيدا عن الدوري الانجليزي والاسباني، الايطالي.

2

كشف مصدر مقرب من نادي بيراميدز عن أن رمضان صبحي يمر بمرحلة من عدم الاتزان وأنه أبلغ المقربين منه رغبته في مغادرة بيراميدز والدوري المصري بسبب الضغوط التي يتعرض لها وتسببت في ايذائه بشكل كبير من الناحيتين النفسية والذهنية.

ولفت المصدر في نفس السياق إلى أن المسؤولين في بيراميدز يحاولون مع رمضان لاثنائه عن هذا القرار واقناعه باكمال فترة تعاقده مع النادي وعدم الاكتراث بمثل هذه الأمور التي يتعرض لها من جانب الجمهور على السوشيال ميديا، غير أن رمضان متمسك برغبته في الرحيل، وستكشف الأيام المقبلة ما سيحدث بهذا الشأن.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة