الأهلي وبيراميدز

يواصل النادي الأهلي بحثه عن لاعبين يعزز بهم صفوف الفريق في مختلف المنافسات والارتباطات التي يخوضها سعيا للحفاظ على نفس البطولات التي حققها الموسم الماضي.

ويطمح النادي الأهلي في التعاقد مع لاعب جوكر يمكنه اللعب في أكثر من مكان على غرار لاعب النادي السابق، أحمد فتحي، وتتردد بعض الأخبار داخل النادي عن عثور النادي الأهلي على ضالته، وأن الاعلان عن الصفقة ستتم ربما في وقت لاحق.

وكشف مصدر مطلع من النادي الأهلي عن قطع النادي الأهلي شوطا مهما في المفاوضات مع نجم بيراميدز، أحمد توفيق، شقيق لاعب الأهلي، أكرم توفيق، تمهيدا لانتقاله للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد مباركة رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، على الصفقة، نظرا لقناعته باللاعب وبامكانياته وقدراته الفنية.

1010101

ومن الجدير ذكره أن عقد أحمد توفيق ينتهي مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري وأنه يحق له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بدون العودة لناديه بيراميدز.

وهناك أخبار قوية تتحدث عن أن مسئولو الأهلي نجحوا بالفعل في الحصول على توقيع اللاعب على أن ينضم إلى صفوف الأحمر في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري.

111111 2

ومن الجدير ذكره أيضا أن توفيق مقيد بقائمة بيراميدز الافريقية وقد شارك معه بالفعل في بطولة الكونفدرالية الافريقية، وهو الأمر الذي يحول دون اقدام الأهلي على قيده في قائمته الافريقية، وهو ما يفسر سر اصرار مسئولو الأحمر على تأجيل الاعلان عن الصفقة حتى نهاية الموسم ليتمكنوا من الاستفادة منه على أكمل نحو ممكن.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة