بيراميدز

قد تحدث مفاجأة في مباراة الأهلي وبيراميدز التي ستقام الليلة على ملعب الدفاع الجوي.

ويتوقع أن يخوض الفريقان اللقاء بكامل قوتهما لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث يسعى الأهلي لتعزيز صدارة الترتيب والابتعاد ولو مؤقتا عن منافسه الزمالك، فيما يسعى بيراميدز لحصد الثلاث نقاط من اجل تحسين مركزه.

وبيراميدز 1024x682 1

المباراة تشهد عدة مناورات فنية وتكتيكية بين موسيماني وأروابارينا، خاصة وأن لكل مدرب أوراقه الرابحة التي يراهن عليها في كل مركز، وبالتالي يبحث كل مدير فني عن أنسب خطة يخوض بها اللقاء من خلال مفاتيح اللعب التي تمكنه من تحقيق الفوز.

ويتوقع البعض أن يلجأ موسيماني إلى مفاجأة أروابارينا بالضغط الهجومي الكاسح من البداية، حيث يتوقع أن يبدأ بالنجم والتر بواليا، مع تكليفه ببعض المهام الأخرى مع الجناحين الشحات وكهربا وفق تكتيك متفق عليه، بحيث يشكل الثلاثي عنصر ضغط دائم على دفاعات بيراميدز التي يراهن موسيماني على تهديدها بشكل دائم لايقاعها في أخطاء، تسهل على الأحمر احراز الأهداف.

ضد المقاولون

التشكيل المتوقع للأهلي ضد بيراميدز الليلة

حارس المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أيمن أشرف وعلي معلول وبدر بانون ومحمد هاني.
خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي (عمرو السولية) ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وحسين الشحات.
خط الهجوم: والتر بواليا (محمد شريف).

وقد تشهد المباراة مفاجأة أخرى من جانب فريق بيراميدز بمنح شارة القيادة للاعب رمضان صبحي كنوع من انواع التدعيم في ظل الهجوم الحاد الذي يتعرض له من جانب جمهور الأهلي بعد انتقاله إلى الفريق السماوي مؤخرا.

المباراة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز تحظى باهتمام جماهيري واعلامي كبير قبل انطلاقها بساعات لعدة اعتبارات، من ضمنها سابق التوترات والاختلافات الحاصلة بين الناديين وأزمة انتقال لاعب الاهلي السابق، رمضان صبحي، ومعه شريف اكرامي واحمد فتحي، إلى الفريق السماوي، وان كان رمضان هو صاحب النصيب الأكبر من اهتمام الجمهور الأهلاوي، ويتوقع أن يكون تحت ضغط شديد طوال أحداث المباراة.

صبحي 3

إلى ذلك، وفي ظل التسريبات الكثيرة المتداولة على السوشيال ميديا، وبالأخص الحديث عن اعتزام رمضان صبحي الوقوف على الكرة في مباراة الأهلي حال تم استفزازه في الملعب، بدأت تخرج تحذيرات من احتمال حدوث كارثة لو قرر رمضان فعل ذلك.

وتحدث مصدر من داخل اتحاد الكرة عن أن رئيس اللجنة الثلاثية المنوطة بادارة اتحاد الكرة، احمد مجاهد، تواصل بالفعل مع مسؤولي الناديين لحثهما على التحدث مع اللاعبين هنا وهناك من أجل ضبط النفس وعدم الخروج على النص تحت أي ظرف من الظروف، وتحدث بالأخص عن شائعة رمضان، محذرا من أن قيام اللاعب بأمر كهذا ينذر ربما بحدوث كارثة حال حدثت اشتباكات نتيجة لذلك بينه وبين لاعبي الأهلي.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة