اصابة بيرسي تاو

صدمة عاشها جمهور الاهلي بعد علمه بخبر اصابة بيرسي تاو، وافد النادي الجديد من برايتون الانجليزي، خاصة وانه كان يعول عليه الكثير خلال الفترة القادمة.

اصابة بيرسي تاو جاءت في توقيت صعب، كان يتحضر خلاله الأهلي لبدء موسم جديد، وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الجمهور مشاهدة النجم الجنوب افريقي، الذي يتميز بقدرات وامكانات خاصة.

اصابة بيرسي تاو

بحسب ما اعلنه الجهاز الطبي في النادي الأهلي، فان اصابة بيرسي تاو عبارة عن مزق في العضلة الضامة، وهو ما أظهرته الأشعة، وأن ذلك يتطلب حصوله على راحة وتأهيل لمدة تقترب من الشهر.

اصابة بيرسي تاو
اصابة بيرسي تاو

مفاجأة عن اصابة بيرسي تاو

وفي مفاجأة مثيرة عن اصابة بيرسي تاو، تناقلت مصادر اعلامية من داخل النادي الأهلي أخبارا تؤكد أن اصابة بيرسي تاو كانت مع منتخب بلاده، جنوب افريقيا، وأن المسؤولين في الأهلي علموا بالأمر منذ يومين، وأنهم بادروا باخضاعه لأشعة، وتبين أنه يعاني من مزق صغير خفيف وأنه بدأ العلاج بالفعل وقد ينزل الملعب قبل شهر.

هل اصابة بيرسي تاو مزمنة؟

وفي غضون ذلك، تحدث بعض من المتابعين عن سابق تعرض بيرسي تاو لاصابة عضلية قبيل رحيله عن برايتون، وتساءلوا حول ما ان كانت اصابته الجديدة هذه هي نفس الاصابة القديمة، وما إن كانت اصابة مزمنة أم لا، وهو ما سيتضح خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا:

شاهد اهداف ومهارات بيرسي تاو صفقة الأهلي الجديدة| وقيمة راتبه 2021

انفراجة في صفقة انتقال بيرسي تاو للأهلي موسم انتقالات صيف 2021

مواجه طلائع الجيش في السوبر

إلى ذلك، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته من اجل مواجهة فريق طلائع الجيش في مباراة السوبر المصري والمقررة يوم 21 من الشهر الجاري.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة