منوعاتتقنية

مفاجأة رمضان صبحي للأهلي قبل السفر لمونديال الأندية!

جدل كبير ارتبط مؤخرا باسم اللاعب رمضان صبحي بعد انتقاله من النادي الأهلي إلى نادي بيراميدز في ظل الحساسيات والخلافات القائمة بين الناديين.

واستطاع رمضان صبحي أن يقدم في المباراة التي جمعت بين فريقه الحالي وفريقه السابق ضمن منافسات الدوري العام أداء جيدا في أول ظهور له بمباريات الناديين، رغم كل الضغوط الجماهيرية والاعلامية التي كان يتعرض لها طوال الفترة الماضية.

رمضان صبحي

ويرى محللون أن رمضان صبحي ربما قدم بشكل غير مباشرة مفاجأة سارة للنادي الأهلي ومدربه، بيتسو موسيماني، بعدما كشف لهم حقيقة تميز لاعبيه، أيمن أشرف وأحمد رمضان بيكهام، في ظل المستوى الرائع الذي قدمه المدافعان في مواجهة رمضان وزملائه، لاسيما بالشق الهجومي، حيث قدما أيمن أشرف وبيكهام أداء مطمئنا لمدربهم قبل مواجهة نادي الدحيل القطري المرتقبة في ربع نهائي مونديال الأندية.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نادي الدحيل القطري، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، التي ستنطلق في قطر بدء من الرابع من شهر فبراير المقبل، وذلك بحسب القرعة التي أجراها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

2020 12 8 21 24 14 251

وأشار المحللون إلى أن الصلابة والأداء الجيد الذي قدمه أيمن أشرف وأحمد رمضان بيكهام، على وجه الخصوص، في مباراة بيراميدز، أمام رمضان صبحي وزملائه، هو مؤشر جيد في واقع الأمر، لاسيما وأن الأهلي سيخوض مواجهة صعبة أمام لاعبين محترفين مميزين في صفوف نادي الدحيل ببطولة كأس العالم للأندية.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه كثاني أكثر فرق العالم مشاركة في البطولة، بعدما نجح في حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا مؤخرا على حساب نادي الزمالك نهاية شهر نوفمبر الماضي، وذلك للمرة التاسعة في تاريخه، معززا رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الأقوى في البطولة الإفريقية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page