نتيجة الثانوية الأزهرية دور ثاني 2021

مفاجآت في مؤشرات الثانوية الأزهرية 2021 كشفها مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الالكتروني خلال حديثه عن توقعاته فيما يخلص مؤشرات كليات القمة .

وقال دكتور محمد فرج، مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الالكتروني، إن هناك حوالي 18 ألف طالبا من خريجي الثانوية الأزهرية سجلوا رغباتهم حتى الآن منذ فتح باب التنسيق يوم الخميس الماضي والمنتظر أن يستمر حتى يوم الاثنين المقبل.

مؤشرات الثانوية الأزهرية 2021

وفي معرض حديثه عن مؤشرات الثانوية الأزهرية 2021 لكليات القمة، أشار فرج إلى أنها ستشهد بعض الانخفاض فيما يتعلق بالحدود الدنيا للقبول بكليات القمة التي من بينها الطب، الصيدلة، طب الأسنان والهندسة بمعدل 2% على أقل تقدير مقارنة بالعام الماضي.

مؤشرات تنسيق الأزهر 2021 لكليات القمة
مؤشرات تنسيق الأزهر 2021 لكليات القمة

مقرات للطلبة الراغبين في المساعدة

وإلى جانب حديثه عن مؤشرات الثانوية الأزهرية 2021 لكليات القمة، فقط لفت فرج إلى تمكنهم من توفير مقرات مخصصة لاستقبال الطلاب الناجحين في الثانوية الأزهرية عام 2021 ويرغبون في تلقي المساعدة، حيث تعهد على تقديم كامل الدعم لهم بعد فتح التنسيق الالكتروني لجامعة الأزهر بالقاهرة والوجهين البحري والقبلي، موضحا أن بمقدور من يرغب التقدم بطلب من خلال هذا الرابط.

 

اقرأ أيضا:

تسجيل تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 علمي وأدبي.. الرابط الآن من هنا

 

توقعات مؤشرات تنسيق الأزهر 2021 لكليات القمة

بناء على ما ذكره مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الالكتروني، فمن المتوقع ان تكون الحدود الدنيا لكليات القمة وفقا لما يلي:

– كلية الطب: يتوقع أن يكون القبول بها بنسبة 95%

– كلية طب الأسنان: يتوقع أن يكون القبول بها بنسبة 95%

– كلية الصيدلة: يتوقع أن يكون القبول بها بنسبة 94%

– الهندسة: يتوقع أن يكون القبول بها بنسبة 90%

– إعلام بنين القاهرة: يتوقع أن يكون القبول بها بنسبة 83%.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة