Screenshot 1232

تطورات متلاحقة يشهدها نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص ملف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مصطفى محمد، واحتمالية رحيله خلال الأيام المقبلة واستقدام حسام حسن، مهاجم سموحة، بدلا منه.

فبعد خروج أخبار من نادي الزمالك تتحدث عن رفع مسؤولي نادي سانت اتيان الفرنسي للعرض المقدم من جانبهم لضم هداف الزمالك، مصطفى محمد، إلى 4 مليون دولار، يبدو أن الأمور تسير في اتجاه الموافقة على العرض والسماح للاعب بالاحتراف.

محمد 1

إلى ذلك، ووفقا لما وصل “التالتة” من معلومات ضمن اخبار الزمالك اليوم، فان لاعب الزمالك، مصفى محمد، قد عقد جلسة مع وكيله وشركة التسويق الوسيطة في الصفقة من أجل رفع قيمة العرض المقدم من النادي الفرنسي المتوج بـ 10 ألقاب دوري، والوصل به إلى مبلغ قدره 4 مليون دولار، إلى جانب مبلغ آخر قدره مليون ونصف دولار كإضافات تحتسب طبقا لمستوى المهاجم الشاب مع النادي الفرنسي، حال إتمام الصفقة.

وفي غضون ذلك، بدأ يرتب مسؤولو اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك لاستقدام بديل مميز يحل محل مصطفى محمد بعد رحيله إلى سانت اتيان المتوقع خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وعلم “التالتة” أن الاتصالات بدأت من جانب ادارة الزمالك المؤقتة بالفعل مع مهاجم سموحة، حسام حسن، من أجل معرفه رأيه في امكانية الانضمام لنادي الزمالك مستقبلا.

2

حيث رحب اللاعب بعرض الزمالك على أن تتم الصفقة بالتنسيق بين ادارة الزمالك وادارة سموحة، لأنه ما يزال على ذمة النادي السكندري، وبالتالي لابد من موافقة ناديه أولا.

وكان اللاعب مصطفى محمد قد حقق مؤخرا كأس الأمم الافريقية للشباب وتأهل رفقة زملائه لأولمبياد طوكيو، واستطاع أن يسجل في أول جولتين من مسابقة الدوري هذا الموسم هدفين، أحدهما في مرمى المقاولين العرب والآخر في مرمى بيراميدز، وسجل الموسم الماضي 16 هدفا وصنع 3 خلال مشاركته ب 46 مباراة مع الأبيض.

اقرأ أيضا:

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة