مصر واسبانيا كرة يد بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر يلا شوت بالأولمبياد الآن، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره الفرنسي في نصف نهائي أولمبياد طوكيو ، وسط آمال عريضة بانجح المصريون في تحقيق الفوز وبلوغ نهائي الأولمبياد، حيث سيكون ذلك بمثابة الانجاز التاريخ للعبة بكل عناصرها.

 

مشاهدة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر يلا شوت بأولمبياد طوكيو مباراة مرتقبة وحاسمة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، ولما لا، وقد تكون البوابة المحتملة للفراعنة لدخول التاريخ من اوسع ابوابه، حال نجحوا في تحقيق الفوز على منتخب فرنسا العنيد، وبلغوا المباراة النهائية.

 

موعد مبارة مصر وفرنسا نصف نهائي الأولمبياد

نجح الفراعنة في بلوغ نصف النهائي بالأولمبياد بعد الفوز على المانيا بنتيجة 31 -26 ، ليصبح المنتخب المصري هو اول منتخب عربي يصعد للدور نصف النهائي بالأولمبياد، وينتظر أن يواجه نظيره الفرنسي في مباراة نصف النهائي اليوم الخميس الساعة ١٠ صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة ١١ بتوقيت مكة المكرمة، وكل تمنيات المصريين معهم بالتوفيق.

مصر وفرنسا بث مباشر يلا شوت
مصر وفرنسا بث مباشر يلا شوت

 

مشاهدة مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد

بطبيعة الحال سوف يحرص كثير من المصريين على مشاهدة مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد بث مباشر اليوم بأولمبياد طوكيو رغم اقامتها صباحا، حيث سيكون أغلبهم في أشغالهم وأعمالهم، لكن المباراة وأهميتها ستجعلهم يتابعونها بشتى السبل المتاحة أمامهم.

 

اقرأ أيضا:

ملخص مباراة مصر والمانيا لكرة اليد 3-8-2021 | الفراعنة لنصف نهائي الأولمبياد

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا

خرجت ادارة قنوات بين سبورت القطرية لتؤكد ان المباراة ستذاع عبر قناة bein sports Xtra 2 المفتوحة اليوم الخميس، علما بانها الناقل الحصري للبطولة، وقد قررت اذعتها مجانا، وترددها كما يلي:
– القناة: bein sports Xtra 2
– القمر: نايل سات Nile Sat
– التردد: 11052
– معدل الترميز: 27500
– معدل تصيح الخطأ: 3/4

 

نهاية المباراة

مصر 23 : فرنسا 27

 

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة