مصاريف تنسيق المدن الجامعية بالأزهر 2021

مصاريف تنسيق المدن الجامعية بالأزهر مثار اهتمام وبحث كثير من طلاب الأزهر مع اعلان جامعة الأزهر عن فتح تنسيق المدن الجامعية لجميع الطلبة الحاصلين على تقدير امتياز وجيد جدا في فرق النقل بمختلف كليات الجامعة.

وأعلنت الجامعة أن الباب سيفتح بدء من يوم الاحد المقبل، الموافق 29 أغسطس، وسيتسمر على مدار 5 أيام، حيث سيغلق باب التقديم يوم الخميس، الموافق ال 2 من سبتمبر.

 

ما هي شروط تنسيق المدن الجامعية بالأزهر 2021؟

كشف مسؤولون من جامعة الأزهر أنهم حددوا مجموعة شروط للقبول بالمدن الجامعية للأزهر في مقدمتها حصول الطلاب على لقاح كورونا، فضلا عن التقديم سيكون الكترونيا لطلبة النقل.

في حين من المنتظر أن يتم فتح باب تنسيق القبول بالمدن الجامعية لطلبة الفرقة الأولى بعد ان يتم الانتهاء من تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر خلال الفترة المقبلة.

مصاريف تنسيق المدن الجامعية بالأزهر 2021
مصاريف تنسيق المدن الجامعية بالأزهر 2021

ما هو رابط التنسيق الإلكتروني للمدن الجامعية بالأزهر ؟

أشارت مصادر من جامعة الأزهر إلى أنه سيتم الاعلان عن رابط التنسيق الالكتروني للمدن الجامعية في الأزهر مع بداية الأسبوع القادم، وسيكون متاحا بعدها للطلبة التقدم بطلباتهم من اجل فحصها والنظر فيها.

ما هي مصاريف تنسيق المدن الجامعية بالأزهر ؟

مصاريف تنسيق المدن الجامعية بالأزهر، كما صرحت مصادر من جامعة الأزهر، هي مصاريف السكن بها، ولن تتجاوز ال 800 جنيه خلال العام الدراسي بأكمله، أي خلال التيرمين الأول والثاني.

 

اقرأ أيضا:

اتاحة رابط التسجيل في كادر المعلمين حتى 30 سبتمبر academy.emis.gov.eg

 

تنسيق الأزهر الشريف

وحول آخر الأخبار المتعلقة بتنسيق الأزهر الشريف، فقد لفتت المصادر إلى ان الجامعة انتهت بالفعل من كل الترتيبات الخاصة بفتح باب تسجيل رغبات المرحلة الأولى، وانه قد تم الانتهاء في نفس الوقت من جميع الإحصاءات المتعلقة بتلك المرحلة لطلبة الثانوية الأزهرية لعام 2021 الذين نجحوا في امتحان الدور الأول.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة