ترددات

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر يلا شوت| الشوط الأول | دوري 2021/2022

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر يلا شوت بالدوري الانجليزي التي ستنطلق في تمام الواحدة والنصف من ظهر اليوم، 21-8-2021، سنقدمها لكم عبر خدمة يقدمها موقع التالتة دوت كوم.

مباراة ليفربول وبيرنلي Liverpool vs. Burnley ضمن مباريات الاسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي ستنطلق عبر قنوات بين سبورت بث مباشر الآن.

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر

يواصل الملايين من محبي الكرة الانجليزي والبريميرليغ مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر يلا شوت بعد قليل، وهي المباراة التي ستجمع بين الفريقين في ثاني جولة من جولات البريميرليغ بالموسم الجديد 2021 / 2022.

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي
مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم يلا شوت بدون تقطيع

نقدم لكم عبر موقع التالتة دوت كوم خدمة مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع بعد انتهاء الجولة الأولى واحتلال مان يونايتد صدارة الترتيب، تشيلسي المركز الثاني وليفربول المركز الثالث. ويعول يورجن كلوب، مدرب الليفر، الكثير على لقاء اليوم من اجل تحقيق الفوز واستكمال المشوار الطويل نحو اللقب.

 

اقرأ أيضا

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 21-8-2021

 

تجديد عقد صلاح مع ليفربول

وبالهدف الذي سجله نجمنا المصري، محمد صلاح، في مباراته الأولى أمام نورويتش، أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل في اليوم الافتتاحي لبطولة البريميرليغ لمدة خمسة مواسم متتالية، وهو بطبيعة الحال ما يعزز التقارير التي تتحدث عن سعي ادارة ليفربول لتجديد التعاقد مع النجم البالغ من العمر الآن 29 عاما.

 

معلق مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

يعلق على المباراة حفيظ دراجي عبر قنوات beIN sports HD 1 premium، وbeIN sports 4k HDR

 

انتهت المباراة

ليفربول 2 : 0 بيرنلي

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page