مشاهدة كليب محمد رمضان الجديد

مشاهدة كليب محمد رمضان الجديد وحقيقة استخدام محمد رمضان “سلاح آلي” في كليبه الجديد “على الله”، كان ذلك من أبرز المواضيع التي تم تداولها وفق مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات الماضية.

النجم المصري المثير للجدل، محمد رمضان، طرح قبل ساعات كليب جديد بعنوان “على الله” عبر قناته على اليوتيوب وحصدت كثير من المشاهدات فور طرحها للجمهور.

 

كليب محمد رمضان يحقق أول مليون مشاهدة

وما إن نشر محمد رمضان الكليب، حتى تجاوزت المشاهدات حاجز المليون مشاهدة بعد رفعه على قناته ببضع ساعات، حيث تفاعل معها على الفور محبيه ومتابعيه من مصر وخارجها.

وحول حقيقة استخدام محمد رمضان “سلاح آلي” في كليبه الجديد “على الله”، نفى مقربون من رمضان استخدامه هذا السلاح أثناء التصوير، وأن السلاح الذي ظهر به كان “اكسسوار”.

مشاهدة كليب محمد رمضان الجديد
مشاهدة كليب محمد رمضان الجديد

استخدام محمد رمضان “سلاح آلي” في كليبه الجديد

نقلت تقارير صحفية بهذا الخصوص عن محمد الخادم، مدير تصوير كليب رمضان الجديد، قوله إن السلاح الذي ظهر به رمضان في الكليب عبارة عن سلاح اكسسوار مثله مثل الأشياء التي تستخدم في المشاهد التمثيلية، موضحا أن الكليب تم تصويره بالكامل في الساحل الشمالي، وليس مرسى مطروح، كما تداولت بعض المواقع.

 

اقرأ أيضا:

سر الهجوم على عنوان مطعم حمدي ووفاء| هل يغلق في شهر 9 لهذا السبب؟

 

مشاهدة كليب محمد رمضان الجديد

يمكنكم مشاهدة كليب محمد رمضان الجديد، حيث ظهر محمد رمضان في الكليب مرتديا زي بدوي، كما ظهرت من حوله مجموعة من أبناء القبائل البدوية، وحرص على تصوير مشاهد الكليب في عدد من الأماكن الصحراوية، كما حرص أن يبدأ الكليب بعدة مشاهد تبرز تجمع بعض من جماهير البدو حوله لالتقاط الصور التذكارية، وقد استعان في الأغنية بعدة جمل من أغنيته الشهيرة “مافيا”.

 

 

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة