مشاهدة جالطة سراي قاسم باشا بث مباشر

مشاهدة جالطة سراي قاسم باشا بث مباشر يلا شوت yallashoot اليوم الأحد، 29-8-2021، في واحدة من اقوى مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري التركي.

مباراة جالطة سراي وقاسم باشا ستقام الآن على ملعب رجب طيب أردوغان في أجواء جماهيرية كبيرة، ويمكن لمحبي النجم المصري، مصطفى محمد، متابعة جالطة سراي اليوم، الذي يسعى لاستعادة الصدارة بتحقيق الفوز على قاسم باشا اليوم.

مشاهدة جالطة سراي قاسم باشا بث مباشر

مشاهدة جالطة سراي قاسم باشا بث مباشر اليوم الأحد، الموافق 29-8-2021، وهي المباراة التي سيخوضها جالطة سراي المحترف بصفوفه مصطفى محمد وهو بالمركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما يحتل فريق قاسم باشا الترتيب التاسع في الدوري برصيد 4 نقاط، واذا يسعى كل فريق لتحقيق نتيجة ايجابية.

مشاهدة جالطة سراي قاسم باشا بث مباشر
مشاهدة جالطة سراي قاسم باشا بث مباشر

يلا شوت البث المباشر لمباراة جالاتا سراي وقاسم باشا

المباراة المرتقبة من المقرر أن تبث بشكل مباشر على قناة beIN Sports HD 1 TR ، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة ال 6.15 مساء بتوقيت القاهرة ، ال 7.15 مساء بتوقيت السعودية وال 8.15 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

اقرأ أيضا:

مشاهدة مباراة جالطة سراي اليوم ضد هاتاي سبور بث مباشر | يلا شوت الآن 23-8-2021

 

تطلعات جالطة سراي في المباراة ضد قاسم باشا

يدخل جالطة سراي المباراة ضد قاسم باشا بمعنويات عالية اثر تمكنه من الصعود لدور المجموعات في الدوري الأوروبي بعدما حقق الفوز على نادي ريندرز الدنماركي في المباراة الفاصلة التي جمعت بينهما بنتيجة ثلاثة اهداف لهدفين في مجموع المبارتين.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة