مباريات اليوم

مشاهدة الهلال وضمك بث مباشر الجولة 11 في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة الهلال وضمك عبر ssc، نقدم لكم متابعينا مشاهدة الهلال وضمك بث مباشر اليوم السبت في الجولة 11 من دوري روشن السعودي للمحترفين، مع تزايد البحث عن روابط البث من أجل مشاهدة اللـقاء بين فريقي الهلال وضمك.

يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد مواجهة الهلال وضمك بث مباشر في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، إذ يحتاج كلا الفريقين للفوز من أجل تعزيز مركزيهما في جدول الترتيب والانطلاق أكثر نحو الصدارة.

يبحث نادي الهلال في مواجهة اليوم عن الفوز من أجل تحسين فرصة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وكذلك يسعى نادي ضمك إلى تحقيق انتصار من أجل التقدم في جدول الترتيب.

الهلال وضمك بث مباشر

مباراة الهلال وضمك بث مباشر؛ مواجهة قوية يترقبها عشاق الكرة السعودية في كل مكان، مع الوصول للأسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز (دوري روشن)،

الدوري السعودي للمحترفين
الدوري السعودي للمحترفين

كيف تشاهد مباراة الهلال وضمك بث مباشر اليوم؟

هناك طريقة وحيدة يمكن من خلالها مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال وضمك عبر الإنترنت، وهي منصة “شاهد” التابعة لشبكة “MBC” السعودية.

ويُذاع البث المباشر لقنوات “SSC” على المنصة السعودية، ويمكنك مشاهدة مباريات الدوري السعودي مجانًا بتقنية SD، لكن عليك الاشتراك في “شاهد VIP” للمشاهدة بتقنية HD.

اقرأ أيضا: برنامج مشاهدة قناة بي ان سبورت beIN Sport HD1 بث مباشر بدون تقطيع

ورغبة كل فريق في تحقيق الثلاث نقاط وتحسين مركزه بالترتيب. تعرف على تفاصيل بطاقة المباراة، والقنوات الناقلة لها، بالإضافة للتشكيل المتوقع.

رابط مشاهدة الهلال وضمك بث مباشر

تقام مباراة فريقي الهلال وضمك اليوم السبت الموافق 31-12-2022، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أو ما يعرف بمسمى دوري روشن للمحترفين موسم 2022-2023.

يمكنك مشاهدة المباراة المرتقبة بين الفريقين في الجولة الـ11، عبر موقع التالتة، من خلال رابط بث مباشر متوفر أمامك.

موعد مباراة الهلال وضمك

من المقرر أن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره نادي ضمك بث مباشر في تمام الساعة ال 7.30 بتوقيت القاهرة وال 8.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة الهلال وضمك بدون تقطيع اضغط هنا

ويستضف استاد الأمير فيصل بن فهد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بـ “نادي الهلال” ضد نادي “ضمك”، وينقل اللقاء عبر شاشة قناة ssc، الناقل الحـصري لجميع “البطولات المحلية” في المملكة العربية السعودية.

الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك

تعد مجموعة قنوات إس إس سي هي الناقل الحصري للدوري السعودي. أيضًا يمكنك مشاهدة الهلال وضمك بث مباشر اليوم بدون انقطاع من خلال القناة، التي تنقل منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ومنافسات دوري يلو، من خلال متابعة التالتة على جوجل نيوز.

اقرأ أيضا: تردد قناة ssc الرياضية السعودية نايل سات وطريقة استقبالها hd 2023

معلق مباراة الهلال وضمك اليوم في دوري روشن السعودي

من المنتظر يتولى مهمة التعليق على أحداث اللقاء المرتقب اليوم بين أبها والاتحاد المعلق الشهير عبد الله الحربي الذي تم تعيينه من قبل شبكة قنوات SSC.

بطاقة مباراة الهلال Vs ضمك

  • 🏆 البطولة : دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 📺 القناة : SSC Sports HD 1
  • 🎤 المعلق : عبد الله الحربي
  • توقيت المباراة : 8:30 PM بتوقيت مكة المكرمة
  • تاريخ المباراة : 31-12-2022
  • نتيجة المباراة : الهلال— ضمك

ومن المقرر أن تنقل جميع مباريات دوري روشن للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر مجموعة قنوات “SSC”، وتنقل بث مباشر للمباراة عبر شاشتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page