ترددات

موعد مشاهدة الاتحاد والفتح مباشر يلا شوت.. القنوات الناقلة في كأس الملك 20-12-2021

موعد مشاهدة الاتحاد والفتح مباشر يلا شوت والقنوات الناقلة في مسابقة كأس الملك اليوم الاثنين، الموافق 20-12-2021، ضمن منافسات دور ال 16 بكأس خادم الحرمين الشريفين.

يترقب كثيرون مشاهدة الاتحاد والفتح مباشر يلا شوت على الهواء مباشرة من خلال القنوات الناقلة للمباراة التي ستقام اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في كأس الملك اليوم 20-12-2021.

مشاهدة الاتحاد والفتح مباشر يلا شوت

مباراة الاتحاد بث مباشر Alithadd vs Alfath، حيث يدخل الاتحاد مواجهة اليوم بكل قوة سعيا نحو تحقيق الفوز والتقدم أكثر بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2021 / 2022.

مشاهدة الاتحاد والفتح مباشر يلا شوت
مشاهدة الاتحاد والفتح مباشر يلا شوت

مباراة الاتحاد بث مباشر اليوم يلا شوت ضد نادي الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في دور ال 16 من مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والانتقال للدور التالي من المسابقة.

رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح مباشر اليوم

لمن يستفسرون عن كيفية أو رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح مباشر اليوم في كأس الملك، اليوم الاثنين 20-12-2021، فيمكنهم متابعة موقعنا التالتة دوت كوم لمعرفة مستجدات اللقاء لحظة بلحظة.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر اليوم يلا شوت

الاتحاد بث مباشر اليوم ضد الفتح عبر يلا شوت أو يلا كوره، حيث يتوقع أن تشهد المباراة قدرا كبيرا من الندية والاثارة، في ظل رغبة كل فريق لتجاوز دور ال 16 والوصول لدور ال 8.

بث مباشر مباراة الاتحاد الآن

مشاهدة الاتحاد بث مباشر الآن ضد نادي الفتح، بعد خروجه بانتصار هام على حساب الطائي بهدف نظيف في الجولة الماضية من الدوري السعودي، بينما يدخل الفتح مباراة اليوم بعد أن خرج بتعادل كبير أمام ضمك بخمسة أهداف لمثلهم، في الجولة ذاتها.

يمكن مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر اليوم الاثنين، الموافق 2021-12-20، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

5:35 مساءاً بتوقيت السعودية
4:35 مساءاً بتوقيت مصر
5:35 مساءاً بتوقيت فلسطين
5:35 مساءاً بتوقيت الأردن
5:35 مساءاً بتوقيت سوريا
5:35 مساءاً بتوقيت لبنان
5:35 مساءاً بتوقيت العراق
4:35 مساءاً بتوقيت السودان
5:35 مساءاً بتوقيت اليمن

يلا شوت الاتحاد بث مباشر ضد الفتح

تذاع مباراة الاتحاد والفتح في بث مباشر عبر عدة مواقع منها يلا كورة (Yalla Kora)، وموقع يلا شوت (yalla shoot)، بالإضافة نقلها عبر شاشات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات كأس الملك، والتي أعلنت عن تخصيص قناة اس اس سي سبورت 5 لنقل البث المباشر للمباراة بجودة عالية، من تعليق راشد الدوسري.

اخبار متعلقة:

مشاهدة الاتحاد والشباب مباشر يلا شوت | رابط الاتحاد والشباب بث مباشر 22/10/2021 في الدوري

بذلك، نكون قد قدمنا لكم تفاصيل مشاهدة الاتحاد والفتح مباشر يلا شوت، من خلال التغطية التي خصصناها لكم لمتابعة مباراة الاتحاد والفتح، وسنوافيكم بآخر المستجدات والأخبار الخاصة بالفريقين حتى انطلاق صافرة البداية.

نتابع مشاهدة بث مباشر الشوط الأول من مباراة الاتحاد ضد نظيره الفتح، في مباراة هامة للغاية في مباراة دور 16 من كأس الملك، والتي يمكنكم متابعينا مشاهدتها عبر قنوات بي ان سبورت، نتابعها معكم عبر موقع “التالتة دوت كوم”، في تغطية بنتيجة المباراة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page