531

يقدم نجم الأهلي، محمد مجدي قفشة، مستويات مميزة مع النادي منذ قدوم المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني إلى القلعة الحمراء. استطاع محمد مجدي قفشة أن يخطف قلوب الجماهير الأهلاوية مؤخرا بعد احرازه هدف الفوز ببطولة افريقيا في الدقائق الأخيرة على حساب المنافس التقليدي، نادي الزمالك.

فضلا عن الجهوده المميزة التي قدمها محمد مجدي قفشة في بطولتي الدوري وكأس مصر، الذين حصدهما النادي الأهلي أيضا الموسم المنقضي، وهو ما كان سببا في زيادة رصيده لدى الجماهير وكذلك الإدارة.

80739 أفشة مع الميدالية الذهبية

 

ولهذا، فقد استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة كابتن محسن صالح على تعديل عقد اللاعب محمد مجدي قفشة كنوع من أنواع المكافأة له على ظهوره بهذا المستوى المتميز ولتشجيعه على بذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة.

وضمن اخبار الاهلي اليوم، كشفت مصادر من داخل النادي الأهلي عن وجود نية لدى لجنة التخطيط بالتنسيق مع مجلس الإدارة لتعديل عقد محمد مجدي قفشة، بحيث يصبح ضمن عقود الفئة الأولى بالنادي خلال الفترة المقبلة.

201911040652335233

وأشارت المصادر إلى أن القرار تتم مناقشته من جانب ادارة النادي الأهلي منذ بضعة أيام وينتظر أن يتم ابلاغ اللاعب به خلال الأيام القليلة المقبلة من جانب مدير الكرة بالنادي كابتن سيد عبد الحفيظ.

في غضون ذلك، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي غزل المحلة يوم الجمعة المقبل ضمن فعاليات الجولة الثانية من مباريات الدوري العام موسم 2020/2021، وهي المباراة المقرر اقامتها في تمام السابعة والنصف مساء على ستاد we السلام.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة