ترددات

أسرار محاضرة موسيماني الأخيرة مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد الاثنين 30-5-2022

أسرار ما جرى في محاضرة موسيماني الأخيرة مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة نادي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال افريقيا يوم الاثنين مثار بحث الجمهور الآهلاوي الآن.

ماذا دار في محاضرة موسيماني الأخيرة مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد الاثنين 30-5-2022؟ وما هي كواليس التجهيزات الأخيرة التي يتحضر بها المارد الأحمر لمواجهة الوداد في عقر داره بنهائي بطولة دوري ابطال افريقيا موسم 2021/ 2022.

ويسأل الجمهور الأهلاوي الآن عن كواليس محاضرة موسيماني الأخيرة مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد الاثنين 30-5-2022 وماذا قا فيها للاعبين من توجيهات بخصوص ذلك اللقاء القوي الذي يعول عليه الجمهور للفوز بالنجمة ال 11.

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع لاعبي فريقه، وذلك قبل خوض المران الثالث للأحمر في المغرب.

محاضرة موسيماني الأخيرة مع لاعبي الأهلي

بخصوص محاضرة موسيماني الأخيرة مع لاعبي الأهلي، فقد حرص فيها على شرح بعض النقاط الفنية، لاسيما الخطوط العريضة التي يبني عليها خطة اللعب تكتيكيا داخل الميدان في مواجهة عناصر قوة الوداد، بما يعني أن موسيماني استقر بنسبة كبيرة على خطة اللعب والتشكيلة.

محاضرة موسيماني الأخيرة مع لاعبي الاهلي
محاضرة موسيماني الأخيرة مع لاعبي الاهلي

ماذا دار في محاضرة موسيماني الأخيرة مع لاعبي الأهلي؟

كما أوضحنا، تطرق موسيماني لمحاور خطة اللعب، وابراز أهم نقاط قوة وضعف فريق الوداد، مع شرح كل شيء مدعم بالفيديو لتوصيل الأفكار عن قرب للاعبين.

يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب “مركب محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء في المملكة المغربية.

ويسعى المارد الأحمر في غضون ذلك للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

كيف تحضر موسيماني لمواجهة الوداد تكتيكيا؟

عقد موسيماني، اليوم، محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي الفريق استمرت لمدة نصف ساعة في فندق إقامة البعثة بالمغرب.

وأنهى موسيماني محاضرة الفريق منذ قليل قبل توجه الأهلي لخوض مرانه الثالث بالمغرب على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة من مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

محاضرة موسيماني الأخيرة مع لاعبي الاهلي
محاضرة موسيماني الأخيرة مع لاعبي الاهلي

اقرأ أيضا:

جمهور الأهلي يلجأ لتلك الوسيلة لتحفيز لاعبيه قبل موقعة الوداد!

على صعيد متصل، بدأ النادي الأهلي ظهر السبت عملية توزيع التذاكر الخاصة بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إلى ذلك، تواجد العميد علاء صلاح، المنسق الأمني لبعثة الأهلي بالمغرب، في مركز تدريب نادي الرجاء المغربي من أجل توزيع التذاكر الخاص بالمارد الأحمر على الجالية والجماهير المصرية، بموجب جواز السفر أو إثبات الهوية المصرية.

ووجه النادي الأهلي أمس الدعوة إلى جماهيره وكل الجماهير المصرية المتواجدة في المدن المغربية المختلفة لحضور المباراة النهائية لدوري الأبطال.

وبذلك نكون قد أبرزنا كل ما يخص محاضرة موسيماني الأخيرة مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد المرتقبة يوم الاثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى