وبيراميدز 1024x682 1

 

تترقب جماهير الكرة المصرية عامة، وجماهير النادي الأهلي خاصة، مباراة الاهلي وبيراميدز المرتقبة مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام.

مباراة الاهلي وبيراميدز القادمة بالدوري تحظى باهتمام جماهيري واعلامي كبير قبل انطلاقها بساعات لعدة اعتبارات، من ضمنها سابق التوترات والاختلافات الحاصلة بين الناديين وأزمة انتقال لاعب الاهلي السابق، رمضان صبحي، ومعه شريف اكرامي واحمد فتحي، إلى الفريق السماوي، وان كان رمضان هو صاحب النصيب الأكبر من اهتمام الجمهور الأهلاوي، ويتوقع أن يكون تحت ضغط شديد طوال أحداث المباراة.

الأهلي وبيراميدز

إلى ذلك، وفي ظل التسريبات الكثيرة المتداولة على السوشيال ميديا عن مباراة الاهلي وبيراميدز، وبالأخص الحديث عن اعتزام رمضان صبحي الوقوف على الكرة في مباراة الأهلي حال تم استفزازه في الملعب، بدأت تخرج تحذيرات من احتمال حدوث كارثة لو قرر رمضان فعل ذلك.

وتحدث مصدر من داخل اتحاد الكرة عن أن رئيس اللجنة الثلاثية المنوطة بادارة اتحاد الكرة، احمد مجاهد، تواصل بالفعل مع مسؤولي الناديين لحثهما على التحدث مع اللاعبين هنا وهناك من أجل ضبط النفس وعدم الخروج على النص تحت أي ظرف من الظروف، وتحدث بالأخص عن شائعة رمضان، محذرا من أن قيام اللاعب بأمر كهذا ينذر ربما بحدوث كارثة حال حدثت اشتباكات نتيجة لذلك بينه وبين لاعبي الأهلي.

رمضان صبحي

وأشار المصدر إلى أن مجاهد تربطه بالأساس علاقات جيدة بمسؤولي الناديين، وقد تحدث معهم وديا حول ضرورة مخاطبة اللاعبين لتهدئة تلك التوترات الواضحة في السوشيال ميديا وعدم الانسياق ورائها لضمان الوصول بالمباراة لبر الأمان في الأخير.

ومن المنتظر أن يتلقي ناديي بيراميدز والأهلي ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي.

اقرأ أيضا:

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

حقيقة رحيل محمد شريف إلى البرتغال ورد فعل موسيماني!

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة