ما حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها

ما حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها؟ ما قصة إنفصال نانسي عجرم؟ وهل صحيح خبر انفصال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن زوجها؟ كما تردد خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم أثيرت من حولها زوبعة خلال الساعات الماضية على مواقع السوشيال ميديا بعدما بدأت تردد بعض الصفحات اخبار عن حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها، وهو ما دفع بكثير من المستخدمين للاستفسار عن ما حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها؟

ما حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها؟

ولحسم كل اللغط الذي أثير حول ما حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها؟ – خرجت نانسي بنفسها عبر برنامج “إي تي بالعربي” لتنفي تلك الشائعة جملة وتفصيلا.

ما حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها
ما حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها

وردت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حول ما أشيع عن انفصالها عن زوجها بقولها ” الإشاعات موجودة دائما في حياتنا” لتنفي بذلك كل الأخبار التي تطرقت إلى حقيقة انفصالهما.

انفصال نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم

كانت نانسي قد تصدرت تريند موقع “جوجل”، ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد انتشار بعض الأنباء عن طلاقها من زوجها الدكتور فادي الهاشم على مواقع التواصل الإجتماعي.

ما قصة إنفصال نانسي عجرم؟
ما قصة إنفصال نانسي عجرم؟

ما قصة إنفصال نانسي عجرم؟

لم تخجل نانسي من الخروج بتصريحات تحسم بها حقيقة انفصالها عن زوجها، خاصة بعد كثرة الاستفسار عن ما قصة إنفصال نانسي عجرم؟ .. حيث أكدت من خلال تصريحات اليوم أنه لا صحة لخبر انفصالها عن زوجها فادي الهاشم.

اخبار متعلقة

اسباب غلق مطعم حمدي ووفاء 2021.. وهل سيعود في 2022؟

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز الآن.. رسالتها الأخيرة لسمير غانم؟

ما قصة إنفصال نانسي عجرم؟
ما قصة إنفصال نانسي عجرم؟

ونجحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب، وذلك من خلال أغنيتها الجديدة “150”، حيث تخطت النصف مليون مشاهدة بعد طرحها منذ ما يقرب من 3 أيام ، وهى باللهجة اللبنانية، وهي من كلمات وألحان نبيل خوري، توزيع باسم رزق.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة