ترددات

رابط نتائج السادس الإعدادي دور ثاني بالعراق 2021 .. الاستعلام عن النتائج الآن عبر موقع نتائجنا

رابط نتائج السادس الإعدادي دور ثاني بالعراق 2021، نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني pdf عبر موقع نتائجناـ حيث نتابع آخر الأخبار المتعلقة بالصف السادس من الثانوية العامة الدور الثاني في العراق لعام 2021 مع بدء الطلاب العراقيون في البحث عبر مختلف محافظات جمهورية العراق عن  نتائج السادس الإعدادي دور ثاني بالعراق 2021.

وسنتابع الاخبار المتعلقة حول نتائج السادس الإعدادي دور ثاني بالعراق 2021 ورابط وطريقة استخراج النتيجة وكذلك الموعد المتوقع للكشف عن النتائج رسميا، وهو ما متوقع بالنسبة لكل ما يخص رابط نتائج السادس الإعدادي دور ثاني بالعراق 2021 في جميع المحافظات بمجرد نشرها، فتابعونا.

رابط نتائج السادس الإعدادي دور ثاني

اجتاز طلاب الصف السادس امتحانات الدور الثاني حيث سمحت وزارة التربية والتعليم العراقية للطلاب الحاصلين على درس أو درسين كحد أقصى بأداء المرحلة الثانية من الامتحانات، مما يعني إعادة اختبار امتحاناتهم ومنحهم فرصة لتجاوز هذه المواد وإكمال الصف السادس من المدرسة الثانوية بنجاح عبر الاستعلام من رابط نتائج السادس الإعدادي دور ثاني بالعراق 2021.

رابط نتائج السادس الإعدادي دور ثاني
رابط نتائج السادس الإعدادي دور ثاني

رابط نتائج السادس الإعدادي دور ثاني بالعراق 2021

في غضون ذلك، لم تسمح وزارة التربية والتعليم للطلاب الذين حصلوا على أكثر من مقررين بالمشاركة في امتحانات الدور الثاني واعتبرتهم راسبين واضطروا إلى إعادة العام الدراسي.

وبدأت بالفعل امتحانات الدور الثاني من المرحلة السادسة الإعدادية وفق الجدول الزمني من 27/10/2021 وانتهت قبل أسبوع تقريبا وبالتحديد يوم الخميس 11/11/2021 وبدأت التصحيحات فور انتهاء الامتحانات.

موعد نزول نتائج الدور الثاني للصف السادس بالعراق 2021

نراقب معكم الموعد المتوقع لنتائج الصف السادس بالمرحلة الإعدادية والتي لا زالت عمليات تصحيح دفاتر امتحانات الطلاب تسير على قدم وساق بمراكز الامتحانات في مختلف المحافظات العراقية.

تقول مصادر عديدة من وزارة التربية العراقية ان نتائج المرحلة الاعدادية السادسة، الدور الثاني لعام 2021 في مختلف المحافظات، ستظهر في منتصف الاسبوع المقبل وهو أمر يبدو منطقيا، حيث ان امتحانات الدور الثاني في السنوات السابقة بالعراق كانت تظهر نتائجها بعد اليوم الأخير من الامتحانات في فترة تتراوح من 10 أيام إلى 14 يومًا.

اقرأ أيضا:

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول | رابط موقع نتائجنا الآن من هنا

رابط نتائج الدور الثاني للسادس الاعدادي 2021 موقع نتائجنا

يمكن للطلاب معرفة نتائجهم عبر رابط نتائج الدور الثاني للسادس الاعدادي 2021 موقع نتائجنا بمجرد توفرها على الإنترنت على الفور، وقد شاهدنا معكم بالفعل نتائج الصف الثالث من منتصف عام 2021، الدور الثاني، عند ظهورها.

يمكنك الاستعلام عن النتائج من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية أو من خلال موقع نتائجنا عبر اتباع الخطوات البسيطة التالية:

– الانتقال إلى موقع النتائج من هناااااااا.
– اختيار نتائج السنة السادسة من الثانوية العامة الحلقة الثانية 2021.
– إذا ظهرت النتائج، يتم تحديد المحافظة التي يتبعها الطالب.
– ثم تنزيل القائمة او الكشف الخاص بتلك المحافظة.
– ثم البحث عن نتيجة الطالب برقمه الامتحاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page