مباريات اليوم

ملخص اهداف الاهلي وسموحة في الدوري 29-6-2022

نقدم لكم ملخص اهداف الاهلي وسموحة في الدوري اليوم في الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز مساء يوم الأربعاء.

نستعرض معكم عبر التالتة ملخص اهداف الاهلي وسموحة في الدوري 29-6-2022 من خلال مقطع مجمع من القناة صاحبة الحقوق اون تايم سبورتس.

تشكيلة الأهلي وموعد المباراة ضد سموحة اليوم، حيث نقدم لكم عبر التالتة خدمة مشاهدة الاهلي وسموحة بث مباشر يلا شوت اليوم الأربعاء 29-6-2022 ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/ 2022.

ملخص اهداف الاهلي وسموحة

ملخص اهداف الاهلي وسموحة في الدوري، حيث انتهت منذ قليل أحداث المباراه الصعبة التي جمعت بين النادى النادي الاهلى ونظيره سموحة، بفوز النادى السكندري بنتيجه 3-2 فى اطار ملاحقات الجوله الثالثة والعشرين من عمر الدورى المصرى الممتاز 2021/2022 على أرضية ستاد الإسكندرية.

ملخص اهداف الاهلي وسموحة في الدوري اليوم

ملخص اهداف الاهلي وسموحة، إذ أن الأهلي خاض لقاء مهما وقويا الأربعاء 29-6-2022 أمام نادي سموحة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لحساب الجولة 23 من عمر الموسم الكروي الجاري 2021-2022، وانتهى بهزيمة الأحمر بنتيجة 3-2.

الاهلي وسموحة بث مباشر يلا شوت

يتساءل كثيرون من مشجعي النادي الاهلي الآن عن طريقة مشاهدة الاهلي وسموحة بث مباشر يلا شوت في الدوري الأربعاء ويستفسرون ” الاهلي وسموحة الساعه كم بث مباشر النهارده في الدوري”، وهو ما نوضحه لكم فيما يلي.

الاهلي وغزل المحله الساعه كم بث مباشر
الاهلي وغزل المحله الساعه كم بث مباشر

ردا على استفسارات طريقة مشاهدة الاهلي وسموحة بث مباشر يلا شوت اليوم، سيبدأ الأهلي لقاء اليوم ضد سموحة الأربعاء الموافق 29-6-2022 على معلب ستاد الاسكندرية في تمام ال 9.30 بتوقيت مصر والأردن وال 8.30 مساء بتوقت المغرب وتونس والجزائر وال 10.30 بتوقيت السعودية وقطر وال 11.30 بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

ملخص اهداف الاهلي وسموحة في الدوري المصري

ملخص اهداف الاهلي وسموحة في الدوري، حيث انتهت منذ قليل المباراة، واحرز اهداف سموحة مروان حمدي هدفين، وعبد الكبير الوادي هدف، واحرز للاهلي طاهر محمد طاهر وحسام حسن، وسط اثارة كبيرة في الملعب وخارجه.

الاهلي وسموحة بث مباشر يلا شوت النهارده الأربعاء في الدوري

كما نوهنا في الفقرة السابقة للاجابة على استفسارات الجماهير بخصوص موعد الاهلي وسموحه، حيث يتساءل كثيرون عن رابط مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر يلا شوت الآن، فقد أوضحنا الموعد بالتفاصيل حسب توقيتات الدول العربية.

نقدم ملخص اهداف الاهلي وسموحة، إذ أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز في آخر مبارياته بالدوري على غزل المحلة بهدفين لهدف في مباراة أخذت طابعا مثيرا للغاية منذ بدايتها وحتى نهايتها.

مشاهدة الاهلي وسموحة بث مباشر يلا شوت اليوم

بعد استعراضنا الاهلي وسموحة الساعه كم بث مباشر، نقدم لكم عبر التالتة موعد رابط مشاهدة الاهلي وسموحة بث مباشر يلا شوت عبر قناة أون تايم سبورت اليوم الأربعاء 29-6-2022 مع توضيح موعد المباراة والتشكيل المتوقع أن يخوض به الأهلي هذا اللقاء في الأسبوع ال 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز في الجولة الأخيرة على غزل المحله.

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع (التالتة) وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث، والذي سمح بمشاركة هذا المحتوي.

لمن يبحثون عن موعد مشاهدة الاهلي وسموحة بث مباشر يلا شوت عبر أون سبورت اليوم الموافق 29 يونيو 2022، فاننا نقدم من خلال هذا التقرير كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة، فتابعونا.

نقدم لكم فيما يلي خدمة مشاهدة الاهلي وسموحة بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع وبأعلى جودة تناسب باقة الموبايل وكذلك باقة النت المنزلي لمن يشاهدون على الكمبيوتر فتابعونا ولا تذهبوا بعيدا.

رابط الاهلي وسموحة بث مباشر يلا شوت

ملخص اهداف الاهلي وسموحة في الدوري عبر قناة أون سبورت الليلة، حيث خاض الأهلي تلك المواجهة في ظل اصرار على تحقيق الفوز والاستمرار في مطارد غريمه التقليدي، نادي الزمالك، على مسابقة الدوري العام هذا الموسم.

الأهلي وايسترن بث مباشر يلا شوت
الأهلي وايسترن بث مباشر يلا شوت

مشاهدة الاهلي وسموحة بث مباشر يلا شوت أون سبورت اليوم

الأهلي يسعى في لقاء الليلة ضد سموحة أن يحقق الفوز، ولا بديل أمامه عن ذلك، لرغبته في المناسة بقوة على الصدارة، خاصة مع احتدام المنافسة وبين نادي الزمالك، الذي يسعى هو الآخر من خلال مبارياته للفوز والاستمرار في المنافسة حتى آخر جولة.

موعد مشاهدة الاهلي وسموحة بث مباشر الأربعاء

ملخص اهداف الاهلي وسموحة، إذ انطلقت مباراة الأهلي وسموحة على الهواء مباشرة اليوم الأربعاء الموافق ال 29 من شهر يونيو 2022 على استاد الاسكدرية، وسط اهتمام اعلامي وجماهيري بتلك المواجهة المرتقبة.

وسوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة ال 9.30 مساء بتوقيت مصر، ال 10.30 بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر وال 11.30 بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

رابط مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة مباشر يلا شوت الآن

ويقدم «التالتة» خدمة خاصة للمتابعين، حيث ننقل أحداث مباراة الاهلي وسموحة اليوم الأربعاء 29-6-2022 لحظة بلحظة على الهواء مباشرة بدون تقطيع

*يبدأ البث ووصف أحداث المباراة فور انطلاقها.

تابعونا قبل بدء المباراة قليل حيث سيبدأ البث هنا، فلا تذهبوا بعيدا.

المباراة

 

 

الموعد

 

 

 

القنوات الناقلة

 

 

 

الملعب

 

 

 

 

الاهلي وسموحه

 

 

 

الأربعاء 29 يونيو 2022،
9.30 مصر، 10.30 السعودية

 

 

 

 

on time Sports 1 HD

 

 

استاد الاسكندرية

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة مباشرة

لمن يستفسرون عن القنوات الناقلة التي ستقدم خدمة مشاهدة الاهلي وسموحة بث مباشر يلا شوت، فمن المقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 المصرية المفتوحة، وسيتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق الشهير ايمن الكاشف.

الأهلي وايسترن بث مباشر يلا شوت
الأهلي وايسترن بث مباشر يلا شوت

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات 2022

ملخص اهداف الاهلي وسموحة في الدوري، حيث نستعرض معكم فيما يلي تردد قناة أون تايم سبورت التي ستعرض مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر اليوم على الهواء، وبيانات التردد هي كما يلي:

تردد القناة: 10853.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

التشفير: مفتوحة.

الدرجة 7.3 غرب.

الجودة: hd.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سموحة اليوم

ينتظر أن يخوض النادي الأهلي مباراته الليلة ضد سموحة بتشكيلة مكونة من:

ويتوقع أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الآهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – كريم فؤاد

خط الوسط: عمرو السولية – إليو ديانج – محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: صلاح محسن – محمد شريف – طاهر محمد طاهر

اقرأ أيضا:

تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

راتب خيالي.. وجهة موسيماني المقبلة موسم 2023 بعد رحيله عن الأهلي

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كل ما يخص ملخص اهداف الاهلي وسموحة في الدوري اليوم مع رابط أو طريقة مشاهدة الاهلي وسموحة من خلال قناة اون تايم سبورت التي اعلنت انها ستخص استوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء لتغطية كافة جوانب اللقاء، فنيا وتحكيميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page