11111111

تطورات متلاحقة يشهدها ملف احتراف مهاجم الزمالك الشاب، مصطفى محمد، مع كثرة الأحداث والمشاورات التي تتم على مدار الساعة لتحديد مصيره، سواء بالبقاء أو الرحيل.

وأعلنت قناة نادي الزمالك الرسمية منذ قليل عن تلقي ادارة الزمالك المؤقتة عرض من نادي ألميريا، المملوك لتركي آل الشيخ والذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الاسباني، من أجل شراء اللاعب مصطفى محمد.

2241426511604567174

حيث كشف خالد الغندور في برنامجه المذاع عبر القناة عن تلقيه معلومات من مجلس ادارة الزمالك تفيد بأن هناك عرض بالفعل من نادي ألميريا لشراء مصطفى محمد.

وفسر مصدر مطلع من نادي الزمالك ل “التالتة” ضمن اخبار الزمالك اليوم سر الاعلان عن عرض ألميريا هذا الآن، رغم خروج تركي آل الشيخ قبل بضعة ايام لينفي هذا الخبر جملة وتفصيلا، حيث أشار المصدر إلى أن الغرض من وراء الاعلان هو حث مسؤولي سانت اتيان على رفع قيمة العرض المقدم من جانبهم ليصبح 5 مليون دولار بدلا من 4.5، على أن يتم سداد المبلغ دفعة واحدة بعد طلب الجانب الفرنسي تقسيطه على دفعتين.

محمد 1

وأشار المصدر إلى أن الأخبار المتوافرة لديه بهذا الصدد هو أن العرض الوحيد الرسمي لدى نادي الزمالك بخصوص مصطفى محمد هو عرض نادي سانت اتيان الفرنسي، نافيا أن يكون عرض ألميريا رسميا أو أن يكون هناك عرضا ثالثا، كما أعلنت قناة الزمالك.

هذا ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة نادي طلائع الجيش يوم السبت المقبلة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز موسم 2020/ 2021.

اقرأ أيضا:

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة