image e1596616706436

ردود فعل واسعة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية الاحتفالات التي أقامها نادي الزمالك قبل ساعات للاحتفال من جانبه بما أسماها احتفالية نادي القرن الحقيقي.

لقب نادي القرن

فبينما تفاعل جمهور نادي الزمالك مع الصور التي تم نشرها لبعض الألعاب النارية حول نادي الزمالك محتفلا بتلك اللحظات التي يعتبرها لحظات انتصار وكبرياء لكل من ينتمي للقلعة البيضاء بعد ظلم امتد لما يقترب من 20 عاما، على حد قولهم وزعمهم، فقد كان موقف جمهور النادي الأهلي على النقيض تماما، حيث سادت نبرة الاستهزاء والسخرية على ما وصفوه ب “الموقف الهزلي” من جانب مسؤولي الأبيض.

وتبادل الطرفان النكات، الكوميكسات والتعليقات اللاذعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، فجمهور الأبيض رأي أنهم الأحق باللقب من منطلق أن عدد بطولاتهم الافريقية في القرن الماضي تتفوق على بطولات النادي الأهلي غير معترفين بنظام احتساب النقاط الذي أقره الاتحاد الافريقي وقتها لاحتساب أكثر الفرق أحقية بنيل هذا اللقب.

خلاف حول لقب نادي القرن

وفي المقابل، بدت نبرة التهكم هي السائدة على الغالبية العظمى من جماهير النادي الأهلي، غير مصدقين أن يصل الأمر بالمنافس إلى هذا الحد من السطحية في التعامل مع ملف محسوم سلفا وبشكل قانوني من قبل الاتحاد القاري للعبة قبل 20 عاما.

ودخل على خط الأزمة اعلاميون ولاعبون، منهم نجم الزمالك السابق، أحمد عيد عبد الملك، الذي كتب تغريدة قال فيها ” انا ساكن جنب النادي اقسم بالله الشماريخ والصواريخ والاحتفالات عالمية وعمال اقول ايه ريحة الشياط ده”.

فيما علق الصحفي والاعلامي ابراهيم المنيسي بقوله ” اليوم السابع الموقع الجاد وهو يطرح لاستفتاء الجماهير : من الأحق بلقب نادى القرن..ياريت كمان يستفتى الناس: من الأحق بالفوز بكأس الأمم ٢٠٠٦ مثلا ..مش دى كلها حقائق رسمية محسومة قانونا ؟!!”.

وكذلك قال الصحفي خالد الأتربي ” غريب امر الزملكاوية، يحاولون اثبات احقيتهم بلقب نادي القرن، بالرغم من حاجتهم الماسة، لاثبات انهم نادي، وليس”عزبة مرتضى”.

وكتب اليوتيوبر الأهلاوي فكري محمد عبر حسابه على تويتر ” بسم الله الرحمن الرحيم علي بركه الله نطلع طلعة الضحك الحقيقي بقا كله يشارك #الزمالك_نادي_الضحك_الحقيقي”.

وقال الصحفي والاعلامي شريف جمعة ” #تخاطيف_مع_شريف. بدأت وانتهت في ٢٧ ثانية فقط !!  إحتفالات الزمالك تنتهي بضرب ٣ صواريخ في السماء في أسرع احتفالية في تاريخ أي حاجة. ممكن أصدقائي الزملكاوية يفسرولي اللي حصل والاحتفالات راحت فين ؟!”.

 

 

 

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة