وبيراميدز

باتت سوق انتقالات اللاعبين في مصر مليئة بالمناوشات والمناورات، وهو ما بدأت تسلكه أحيانا أندية الزمالك، الأهلي وبيراميدز، في ظل غياب القواعد والمعايير التي تحدد هذا السوق، مع ارتفاع الأسعار، تغير الانتماءات وتدفق الاستثمارات.

وبعدم خرج مؤخرا مهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، ليعلن عن وجود منافسة بين فريقين كبيرين في مصر، ليس منهما الزمالك، لضم اللاعب حسام حسن ب 40 مليون جنيه، بدأ يربط كثيرون بأن هذين الناديين هما الأهلي وبيراميدز.

بيراميدز
 

لكن مصدر من النادي الأهلي كشف لموقع “التالتة” عن تفاصيل مثيرة بخصوص صفقة حسام حسن وما يدور فيها خلف الكواليس، حيث أشار إلى أن الصفقة تحولت إلى “جيم كبير” في فن المناورة بين مسؤولي الأهلي وبيراميدز، وأن الأهلي ربما دخل في الباطن بتلك الصفقة ليرفع السعر على بيراميدز دون أن يتمها في الأخير.

وكشف المصدر في سياق تصريحاته التي خص بها “التالتة” أن الأرجح أن بيراميدز سيضم اللاعب بعد خروج الأهلي من السباق بعدما نجح في رفع سعر اللاعب.

حسن

ولفت المصدر إلى أن حسام حسن عرض مطلع شهر يناير الماضي على بيتسو موسيماني هو ووالتر بواليا للمفاضلة بينهما، وأن موسيماني حسم الأمر في وقتها، باختياره والتر بواليا وتأكيده أن بواليا يتفوق على حسام حسن، وهو ما رجح اللاعب الزامبي.

وتابع المصدر بتأكيده في الأخير أن الأهلي لم ولن يدخل في مفاوضات مع سموحة لضم حسام حسن في ظل عدم طلب بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي التعاقد معه.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة