111111111

شهدت الساعات الماضية العديد من التصريحات والتطورات المتعلقة بنادي الزمالك نستعرض أبرزها في السطور التالية.

البداية مع التصريحات المثيرة التي أدلى بها نجم الزمالك، يوسف أوباما، في برنامج “اللعيب” الذي يقدمه مهيب عبد الهادي على فضائية “إم بي سي مصر” والتي كشف فيها عن كواليس سعي الأهلي للتعاقد معه خلال الفترة الماضية.

 أوباما الأهلي

ومن ضمن تصريحات اوباما التي توقف الجمهور أمامها هو قوله “شرف لأي حد في العالم مش بس في مصر انه يلعب للأهلي”، وكذلك اعترافه بوجود مفاوضات من جانب الأحمر عن طريق بعض الوسطاء من أجل تسهيل انتقاله إلى القلعة الحمراء قبل توصله لاتفاق مع ناديه الزمالك، موضحا أنه لا يمانع فكر الانتقال للأهلي حال أخبره ناديه، الزمالك، بعدم احتياجه للأهلي.

كما عبر عن امتنانه وحبه لجمهور الأهلي الذي حرص على مؤازرته بعد هزيمة نهائي القرن بتجمعهم أسفل منزله في الاسكندرية والهتاف باسم في محاولة لرفع معنوياته خاصة وانه كان مصاب وقتها بفيروس كورونا، موضحا أنه يكن كل تقدير وامتنان لجمهور الأهلي على هذه اللفتة الانسانية الرائعة.

إلى ذلك كشف مصدر من داخل نادي الزمالك عن أن السيناريو الاقرب للحدوث في ملف تجديد فرجاني ساسي هو الابقاء عليه حتى نهاية الموسم، ومن ثم انتظار اللاعب تحديد مصيره، موضحا أن هناك حالة غضب في النادي تجاه ساسي بسبب مماطلته فيما يتعلق بملف التجديد.

22222

وأضاف المصدر أنه من تلمتوقع أن يتم عقد جلسة عاجلة بين فرجاني ساسي ولجنة الكرة بمجرد عودته من تونس لحسم موقفه من التجديد للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

في غضون ذلك، يكمل الفريق الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة نادي طلائع الجيش يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري، وقد قرر المدرب جايمي باتشيكو استبعاد فرجاني قائمة الفريق بسبب سفره إلى تونس.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة