.jpeg

كشف مصدر من نادي الزمالك عن بعض الكواليس التي أعقبت الهزيمة التي تلقاها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على يد فريق غزل المحلة في الدوري العام بنتيجة هدفين لهدف.

وأشار المصدر في سياق تصريحاته التي أدلى بها عن اخبار الزمالك اليوم لموقع “التالتة” إلى أن اتصالات تمت بين مسؤولي الزمالك عقب انتهاء المباراة وتم الاستقرار على قرارين عاجلين، تم الاعلان عن أحدهما لوسائل الاعلام فيما تم التحفظ على الآخر.

1111

ولفت المصدر في حديثه مع “التالتة” إلى أن مسؤولي الزمالك قرروا توقيع عقوبة مالية كبيرة على أي لاعب يظهر في وسائل الإعلام دون إذن، لرغبتهم في فرض قدر أكبر من النظام، خاصة بعد الظهور التلفزيوني لحارس الفريق، محمود جنش، واطلاقه بعض التصريحات التي اعتبرها مسؤولو الأبيض “غير لائقة”، وبالأخص تلك التي تحدث فيها عن ان الشناوي، حارس الأهلي، هو أفضل حارس في مصر حاليا، وأنه حتى يتفوق على زميله بالزمالك، محمود أبو جبل، ما أثار حفيظة المسؤولين في الزمالك.

222

وكشف المصدر أيضا ان جنش حاول من جانبه الاتصال بأشرف قاسم وعبد الحليم علي لتوضيح الصورة كاملة، لكن تم ابلاغه ان قرار منع الظهور تلفزيونيا هو قرار تنظيمي، منعا لخروج اللاعبين عن تركيزهم، في ظل احتدام المنافسة على صدارة الدوري.

ونوه المصدر إلى أن مجلس الزمالك اصدر قرارا آخر، لم يتم الاعلان عنه، وهو خصم مبلغ قدره 25 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق عقب الهزيمة المفاجئة أمس من نادي غزل المحلة، وتفويت فرصة تعزيز الصدارة في ظل انشغال الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة