ترددات

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية دور ثاني 2021| بوابة الأزهر الإلكترونية لطلاب علمي وأدبي

يستفسر كثير من طلبة الأزهر الآن عن رابط نتيجة الثانوية الأزهرية دور ثاني 2021 علمي وأدبي وسط ترقب للكشف عن تفاصيل ذلك رسميا من قبل شيخ الأزهر.

وينتظر الآن آلاف الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي الأزهري خلال الفترة الماضية ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021 ورابط النتيجة للشعبتين العلمي والأدبي.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية دور ثاني 2021

يتوقع مع الاعلان عن رابط نتيجة الثانوية الأزهرية دور ثاني 2021 أن يكون هناك اقبالا كبيرا من جانب الطلاب وأولياء أمورهم على بوابة الأزهر الإلكترونية لمعرفة تفاصيل أعمال التصحيح لامتحانات الشهادة الأزهرية الدور الثاني، خاصة مع بدء التصحيح يوم أمس الموافق 15 سبتمبر.

وبحسب ما تم اعلانه، فمن المقرر أن تستمر أعمال التصحيح ما بين 3 إلى 5 أيام، ومن بعدها ينتظر أن يتم ارسال النتائج إلى مراكز تنسيق الأزهر من أجل مراجعتها، تدقيقها ومن ثم تجميع ورصد درجات الطلاب في مختلف المواد الدراسية التي امتحونها.

نتيجة الثانوية الأزهرية دور ثاني 2021
نتيجة الثانوية الأزهرية دور ثاني 2021

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021

مع انطلاق أعمال تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية للدور الثاني في أكثر من 6 مراكز تصحيح، يتوقع اعلان رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021 خلال الاسبوع الأخير من شهر سبتمبر الحالي، خاصة وأن جميع اللجان أوشكت على اتمام عمليات الكنترول لسرعة إعلان نتيجة الصف الثالث الأزهري الثانوي لجميع الطلاب، والسماح للطلاب بالتقديم عبر تنسيق الأزهر والالتحاق بالكليات الخاصة بجامعة الأزهر قبل بداية العام الدراسي في ال 9 من أكتوبر المقبل.

اجراءات الوقاية من فيروس كورونا في اللجان الامتحانية

من الجدير ذكره هنا أن حوالي 52 ألف طالب وطالبة تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021 في مختلف محافظات الجمهورية وسط اجراءات وقائية مشددة لمواجهة فيروس كورونا في سبيل توفير أقصى درجات الحماية للطلبة والمراقبين داخل اللجان.

اقرأ أيضا:

مفاجآت في مؤشرات الثانوية الأزهرية 2021| توقعات تنسيق الأزهر

مؤشرات تنسيق الأزهر 2021 لكليات القمة وفقا لمستشار رئيس الجامعة
وقد استمرت امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري بداية من يوم 4 سبتمبر الحالي وواصلت على مدار 9 أيام لطلاب علمي وأدبي في لجان امتحانية منفصلة، وانتهى الأمر بالاختبارات الشفوية لمادة القرآن.

تفعيل رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

ومع قرب الانتهاء من عمليات تصحيح امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2021، فمن المقرر أن يعتمدها شيخ الأزهر خلال الايام القليلة المقبلة، على أن يتم الاعلان عن تفعيل رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، لتمكين الطلاب من الاستعلام عن نتائج ملاحق الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس والاسم، أو تطبيق الأزهر الشريف، أو من خلال الخط الساخن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page