قرار ايقاف احمد ابو الفتوح

يشهد نادي الزمالك حالة من الجدل الآن بعد قرار ايقاف احمد ابو الفتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقرار من مدربه الفرنسي، باتريس كارتيرون، وبدء انتشار شائعات حول حقيقة الأسباب التي دفعت كارتيرون لاتخاذ هذا القرار قبل مباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

 

كواليس ايقاف احمد ابو الفتوح

كشف مصدر اعلامي من نادي الزمالك في سياق تغطيتنا لأخبار الزمالك اليوم عن ان السبب وراء اصرار كارتيرون على اصدار قرار ايقاف احمد ابو الفتوح هو قيام اللاعب بمغادرة معسكر الفريق في الاسكندية سرا بعد نهاية مباراة غزل المحلة الأخيرة، التي فاز بها الأبيض بثلاثية نظيفة.

قرار ايقاف احمد ابو الفتوح
قرار ايقاف احمد ابو الفتوح

 

قرار ايقاف احمد ابو الفتوح

اكد المصدر في هذا السياق ان القرار تربوي في المقام الأول وقد تم بالتنسيق بين كارتيرون وادارة الزمالك التي صدقت على قرار كارتيرون، خاصة في ظل هذا التوقيت بالغ الصعوبة الذي يمر به الفريق الآن واستمرار مطاردة الأهلي في صدارة الدوري على أمل الفوز به في الأخير.

 

اقرأ أيضا:

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

 

 

صدارة جدول ترتيب الدوري

على صعيد متصل، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته للمواجهة المنتظرة التي سيخوضها ضد نادي الاتحاد السكندري يوم غد الثلاثاء، الموافق 10 أغسطي، ضمن مباريات الجولة ال 29 من الدوري العام الممتاز 2020/2021، ويمني الأبيض نفسه بتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط ليصل لرصيد 67 نقطة، وينتظر نتيجة مباراة الأهلي المقبلة أمام النادي الاسماعيلي يوم الأربعاء.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة