كواليس الجزء الخامس من La Casa de Papel 2021

تفاصيل و كواليس الجزء الخامس من La Casa de Papel 2021 من أكثر المواضيع بحثا اليوم على محرك البحث جوجل، بالتزامن مع عرضه صباح اليوم الجمعة 3-9-2021، في تمام ال 9 صباحا بتوقيت مصر، على منصة البث الالكتروني “نيتفليكس“.

الملايين من عشاق مسلسلات الأكشن والإثارة في البلدان العربية كانوا يترقبون طرح الجزء الخامس من المسلسل بشكل حصري على منصة “نيتفليكس”.

 

تصدر مؤشرات البحث على جوجل

المسلسل نجح في حصد شعبية جارفة في مصر وباقي دول العالم بفضل أحداثه، ديكوراته وأداء نجومه المميز، مما يجعله يحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة جدا في مواسمه الأربعة الماضية، حيث نال إشادة الكثيرين، سواء من الجمهور أو النقاد، ويتوقع أن يسير الجزء الخامس على هذا النهج.

 

كواليس الجزء الخامس من La Casa de Papel 2021

بخصوص كواليس الجزء الخامس من La Casa de Papel 2021، وبرغم حالة التشويق التي تنتهجها الشركة مع المتابعين قبيل البدء في عرض الجزء الخامس، لكنها كشفت أن حلقات الموسم الخامس ستنطوي على كثير من الأحداث المشوقة والمثيرة، وينتظر أن يبدأ الموسم الجديد بمشهد احتجاز العصابة داخل بنك في اسبانيا لما يزيد عن 100 ساعة، ويقوم “سيرا” بالقبض على البروفيسور، وبالتالي لا يصبح لديه خطة هروب لأول مرة.

كواليس الجزء الخامس من La Casa de Papel 2021
كواليس الجزء الخامس من La Casa de Papel 2021

فكرة مسلسل La Casa de Papel

ولمن لا يعرفون الكثير من المعلومات عن المسلسل، فإن فكرته تدور حول رجل غامض ملقب ب “البروفيسور”، وكل ما يشغله هو التخطيط لأكبر عملية سرقة على الإطلاق بعدما خلص إلى انه يرغب في الاستيلاء على دار صك العملة داخل أسبانيا والحصول من داخلها على مبلغ مالي يقترب من 2.4 مليار يورو.

 

اقرأ أيضا:

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 47 مترجمة

 

وفي اطار تحضيره لتنفيذ تلك الخطة الجهنمية، يلجأ البروفيسور إلى خيار تجنيد عصابة مكونة من 8 أشخاص يحملون أسماء حركية هي أسماء مدن عالمية، ويتميزون بما يمتلكونه من قدرات فائقة، خاصة وأنه لا يوجد لديهم ما يخسروه، وتتعاقب الأحداث بعدها، حيث يواجه اللصوص عديد الصعوبات وهم يحاولون تنفيذ الخطة المحددة لهم.

كواليس الجزء الخامس من La Casa de Papel 2021
كواليس الجزء الخامس من La Casa de Papel 2021

مفاجآت الجزء الخامس من La Casa de Papel

أوردت بعض التقارير الاعلامية عن أليكس بينا، مؤلف ومنتج المسلسل، قوله “وقت شروعنا في كتابة الجزء الخامس خلال جائحة كورونا، وجدنا انه لزاما علينا تغيير ما يتوقعه المتابعون في هذا الجزء المكون من 10 حلقات، وقد استعنا بكل الأدوات التي يمكننا ابتكارها ليكون بوسعنا اعطاء إحساس نهاية الموسم أو نهاية المسلسل بدء من الجزء الأول نفسه”.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة