كم اسعار تذاكر مصر والجابون تذكرتي

كم اسعار تذاكر مصر والجابون تذكرتي ؟ وما هو رابط وطريقة الحجز في موقع تذكرتي ؟ – من الأسئلة التي يكثر البحث عنها عبر محرك البحث غوغل هذه الأيام لرغبة كثيرين في حضور مباراة مصر الأخيرة في تصفيات المونديال امام الجابون يوم الثلاثاء المقبل.

ويستفسر كثير من الجماهير الآن عبر جوجل ” كم اسعار تذاكر مصر والجابون تذكرتي ؟ ” لرغبتهم في معرفة الاسعار والتعرف على الاسعار لتحديد ما يناسبهم من اجل التجهيز لحضور المباراة في الاستاد.

كم اسعار تذاكر مصر والجابون تذكرتي

لكل من يسأل كم اسعار تذاكر مصر والجابون تذكرتي، فقد سبق لشركة تذكرتي المسؤولة عن سيستم توزيع تذاكر المباريات في مصر عن تفاصيل اسعار تذاكر مباراة مصر والجابون القادمة ضمن تصفيات مونديال قطر عبر موقع تذكرتي.

كم اسعار تذاكر مصر والجابون تذكرتي
كم اسعار تذاكر مصر والجابون تذكرتي

مباراة مصر والجابون ستقام يوم الثلاثاء المقبل – الموافق ال 16 من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة ال 3 عصراً بتوقيت القاهرة – على ارضية ملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية بأخر مباراة يقوم بها المنتخب المصري، من بين مباريات تصفيات كأس العالم بقطر لعام 2022.

اسعار تذاكر مباراة مصر والجابون 16-11-2021

حرصت شركة تذكرتي على توفير العدد الكاف من التذاكر للجمهور الذي سيحضر المباراة، ومنعا لاحتمال وجود تذاكر بالسوق السوداء، فقد بادرت شركة تذكرتي بالإعلان عن طرحها كامل تذاكر مباراة مصر والجابون القادمة، وأن اسعار التذاكر ستكون وفقا لما يلي:

– الدرجة الموحدة: 50 جنيه للفرد.
– الدرجة الأولى: 100 جنيه للفرد.
– المقصورة الأمامية: 300 جنيه للفرد.

اخبار متعلقة:

بث مباشر مصر وأنجولا يلا شوت الآن | رابط مشاهدة مصر وأنجولا live اليوم 12-11-2021

رابط موقع تذكرتي وطريقة حجز تذاكر مصر والجابون

لمن يستفسر عن رابط موقع تذكرتي لحجز تذاكر المباريات، فيمكن الوصول إليه من هناااااااا وبعد الدخول للموقع يمكن اتباع الخطوات الموضحة على الموقع لضمان حجز تذاكر المباراة بصورة سليمة.

موعد مباراة مصر والجابون

من المقرر اقامة مباراة مصر والجابون بالجولة الأخيرة من مرحلة التصفيات قبل النهائية في ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16-11-2021.

ويسعى الفراعنة بقيادة مديرهم الفني البرتغالي، كارلوس كيروش، لتحقيق الفوز في هذا اللقاء وحصد النقاط الثلاث حتى يتمكن من تعزيز تصنيفه على مستوى القارة، كي يتفادى منتخبات التصنيف الأول كالغرب أو السنغال وغيرهما، وسوف تقام بمساء يوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر نوفمبر ويذاع على قناة أون تايم سبورت.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة