.jpg

تطورات مثيرة شهدتها الساعات الماضية بعد ظهور أخبار تتحدث عن قيام أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة السابق بنادي الزمالك، بارسال رسائل تهديد لبعض نجوم نادي الزمالك!

وحرص أمير مرتضى على الرد على تلك الأقاويل خاصة مع انتشارها بشكل واسع عبر صفحات السوشيال ميديا لتوضيح ملابسات الموضوع من البداية وحتى النهاية.

 مرتضى منصور 2

ونشر أمير مرتضى عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر تغريدة قال فيها “في شخص مريض منزل برنامج بيبعت رسائل sms من رقمي فيها شتايم وتهديدات لنجوم وشخصيات عامة زي كابتن طارق يحيى و كابتن حازم امام وكابتن رضا عبد العال وغيرهم”.

وتابع أمير حديثه بالقول “ياريت اي حد يجيله رسالة يتجاهلها وسوف اقوم بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية غدا”.

Screenshot 8 6

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، قد أعلن عن تأجيل رده على رأى حكم القضاء الإداري برفض طعنه على قرار حل مجلس إدارة نادي الزمالك، بجانب توجيه اتهامات له بوجود عدد من المخالفات المادية في حق المجلس السابق.

وكتب مرتضى في وقتها من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك “نظرا لورود مستندات جديدة تكشف المؤامرة القطرية بأيادي مصرية بالكامل”.

وأضاف “فقررت تأجيل البيان لحين وصول باقي المستندات الخطيرة حتي يعرف الشعب المصري المحترم من هم أطراف المؤامرة وكيف دبروها. سأكشف بالمستندات أن كل المخالفات وهميه ولا وجود لها”.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة