بيراميدز

بعد انتهاء مباراة بيراميدز وسموحة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري العام على استاد الاسكندرية بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، اتخذت ادارة بيراميدز قرارا عاجلا استعدادا لمباراة الفريق المرتقبة أمام النادي الاهلي يوم الثلاثاء القادم.

وعقب انتهاء اللقاء، اتفق أفراد الجهاز الفني لنادي نادي بيراميدز تحت قيادة الأرجنتيني، رودلفو أروابارينا، على ضرورة الاستعداد من الغد لمباراة الاهلي المنتظرة بعد أيام.

الأهلي وبيراميدز

وقرر أروابارينا خوض غمار الاستعداد بدء من يوم غد، الجمعة، مباشرة، وبدون الحصول على أي راحة تجهيزا لمباراة الأهلي في الدوري الممتاز عقب مواجهة اليوم أمام سموحة.

وتعادل بيراميدز مع سموحة بملعب استاد الإسكندرية في الجولة التاسعة للدوري الممتاز بهدف لكل منهما، أحرز أولا لبيراميدز ابراهيم عادل في الدقيقة 38 ثم تعادل مصطفى فتحي بعدها بدقيقة واحدة، ويستمر اللقاء بتلك النتيجة حتى النهاية.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على منافسه، بيراميدز، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز على استاد الدفاع الجوي في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل.

950633 0 1

وتقرر أن يخوض الفريق مرانه بملعبه بالدفاع الجوي في الحادية عشرة صباح غد السبت استعدادا للمباراة المقبلة الهامة، التي يتوقع أن تحظى باهتمام جماهيري واعلامي كبير.

وكان الاهلي قد استطاع العودة يوم أمس أمام المقاولين العرب في لجولة الثامنة من الدوري العام بعد تأخره بهدفين في الشوط الأول، حيث نجح في احراز 3 اهداف في الشوط الثاني ليتصدر جدول الترتيب مؤقتا برصيد 20 نقطة في انتظار مبارا ة الزمالك واسوان يوم غد، حيث يبلغ رصيد الزمالك الآن 19 نقطة، وحال فوزه على اسوان، فإنه سيتصدر من جديد برصيد 22 نقطة.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة