Screenshot 101010

ترددت بعض الأخبار خلال الدقائق الماضية عن تعرض نجم دفاع النادي الأهلي، بدر بانون، لاصابة قوية في الكاحل.

وكشفت مصادر مقربة من البعثة عن تعرض بدر بانون لكدمة في كاحل القدم خلال مشاركته في مران الفريق اليوم الثلاثاء، أي قبل 48 ساعة من مواجهة الدحيل القطري في كأس العالم للأندية.

ولفتت المصادر في سياق حديثها عن مستجدات أخبار الأهلي اليوم ضمن تصريحات خص بها موقع “التالتة” إلى أن المدافع الدولي المغربي، بدر بانون، تعرض لتلك لإصابة عقب كرة مشتركة بينه وبين اللاعب، صلاح محسن، في التدريبات التي أجراها الفريق قبل ساعات.

.jpg

وطبقا لما ذكرته المصادر، فإن التشخيص المبدئي لتلك الإصابة أنها كدمة “غير مقلقة” في الكاحل وينتظر أن يخضع بانون لفحص طبي عاجل يوم بغد، الأربعاء، لتحديد موقفه من التواجد في لقاء الدحيل، وان كانت المؤشرات الأولية مطمئنة، ويرجح أن ينتظم اللاعب في التدريبات وسيكون جاهزا لمباراة الدحيل.

وكشفت المصادر في نفس السياق أن حالة من التوتر سيطرت بشكل كبير على اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي فور سقوط بانون وصراخه اثر الارتطام الذي تعرض له من جانب صلاح محسن، وسرعان ما توجه الفريق الطبي إلى اللاعب، للكشف عليه، وبالفعل تم الاستقرار على خروجه من التمرين وعدم اكماله انتظارا لفحص يوم غد.

2

وكشفت المصادر أيضا أن موسيماني اصدر قرارا عاجلا فور انتهاء التمرين لقصر تمرين الغد على بعض الجمل التكتيكية والتدريبات الخفيفة منعا لأي احتكاكات أو إصابات قبيل مواجهة الدحيل.

ومن الجدير ذكره أن الأهلي سيواجه نادي الدحيل القطري مساء يوم الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة