170405

تجرى مشاورات حاليا في النادي الأهلي بخصوص مستقبل اللاعبين مروان محسن وجونيور أجاي مع النادي وما ان كان سيكملان مع الفريق خلال المرحلة المقبلة أم لا.

المعلومات التي تحصل عليها “التالتة” في سياق اخبار الاهلي اليوم تؤكد أن مسؤولي لجنة التخطيط وبعض اعضاء مجلس الادارة يرون ضرورة خروج مروان محسن كاعارة أو بيع نهائي نظرا لابتعاده عن مستواه بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.

لكن الموضوع لم يحسم بعد نتيجة لتمسك الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني باللاعب من منطلق أنه يخدم الفكر الكروي الذي يعتمد عليه في خوض المباريات المختلفة.

2680Marwan Mohsen5065

وفيما يتعلق بالنجم النيجيري جونيور أجاي، فقد علم “التالتة” ضمن اخبار الاهلي اليوم أن مسألة خروجه من النادي، كما كان متوقعا في انتقالات يناير المقبلة، قد تم ارجائها لبعض الوقت، وهو مستمر مع النادي الأهلي لحين اشعار آخر.

اجاي

وعلم التالتة أن مسؤولو الأهلي اتخذوا قرارا بالابقاء على أجاي ل 3 أسباب هي:
1- تأكيد الأطباء الأجانب أن اللاعب لا يحتاج جراحة بعد إصابته الأخيرة فى الوتر الوحشى التى تعرض لها الفترة الماضية.
2- الخوف من تسويقه داخليا أو خارجيا بمقابل مادي ضعيف
3- عدم عثور النادي على مهاجم سوبر يتعاقد معه في انتقالات يناير

elbashayer 2020 12 01 953813 800x600 1

على صعيد متصل، وبالنسبة لمباراة الاهلي القادمة، فيستعد النادي الاهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة ال 7:30 من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام، ويحدو كل فريق الأمل لتحقيق الفوز، خاصة بعد مباراة نصف كأس مصر التي جمعت بينهما مؤخرا وفاز فيها الاهلي بصعوبة بنتيجة هدفين لهدف بعد أداء قوي من الاتحاد تحت قياده مدربه حسان حسن.

واجتمع حسام حسن مع لاعبي الاتحاد يوم أمس وحثهم على امكانية تحقيق الفوز لاسيما وانهم كانوا قريبين من اخراج بطل افريقيا من نصف نهائي كأس مصر، وطالبهم بضرورة اللعب بتركيز وحماس ليتمكنوا من الحاق الهزيمة بالأحمر.

اقرأ أيضا:

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة