قبول طلبات التقديم للعمل بالحصة

بشرى بشأن قبول طلبات التقديم للعمل بالحصة في المدارس 2021 زفتها وزارة التضامن الاجتماعي للراغبين في قبول التحاقهم بالتدريس في وظائف التربية والتعليم 2021.

وكان عدد من مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني بمختلف المحافظات قد اعلنت عن فتح باب التطوع أمام الراغبين للعمل بالحصة في المدارس 2021 لسد العجز الحاصل بعدة تخصصات أساسية.

طلبات التقديم للعمل بالحصة

وتلك البشرى التي زفتها وزارة التضامن بشأن قبول طلبات التقديم للعمل بالحصة في المدارس 2021 وذلك في حالة وجود خبرة من وزارة التضامن الاجتماعي تفيد أو تثبت أن المتقدم أدى الخدمة العامة بإحدى مدارس التربية والتعليم والتعليم الفني.

قبول طلبات التقديم للعمل بالحصة
قبول طلبات التقديم للعمل بالحصة

التخصصات المطلوبة للعمل بالحصة في المدارس 2021-11-23

كانت مديريات التربية والتعليم قد حددت عدة تخصصات للعمل بالحصة في المدارس 2021 هي اللغة العربية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية واللغة الأجنبية، ويتطلع كل المتقدمين الآن لانتظار النتيجة و قبول طلبات التقديم للعمل بالحصة في المدارس.

غير مسموح للمتقدمين للعمل بالحصة المطالبة بالتعيين

كشفت مصادر من وزارة التضامن أنه يتم التقديم للعمل بنظام الحصة وفق المستندات والأوراق المطلوبة بالمدارس وهي كما يلي:

– إفادة من وزارة التضامن الاجتماعي تفيد الانتهاء من الخدمة العامة.
– خطاب موجه للمدرسة.
– إخلاء من المدرسة في حينه.

وتابعت الوزارة حديثها في نفس السياق بتشديدها عل ضرورة استيفاء جميع الأوراق المطلوبة للتقديم، مؤكدة ان لا يسمح للمتقدمين للعمل بالحصة المطالبة بالتعيين على موازنة الدولة بعد انتهاء العام الدراسي الحالي، منعا لأي لغط أو لبس قد يحدث، وأنه سيتم الاعلان عن قبول طلبات التقديم للعمل بالحصة في المدارس 2021 بعد الانتهاء من فحصها على يد لجان متخصصة.

اخبار متعلقة:

قبل غلق الباب.. رابط التسجيل للعمل بالحصة في المدارس 2021 بوظائف التربية والتعليم

شروط العمل بالحصة التربية والتعليم 2021 | شروط قبول التدريس بالحصة لسد العجز بالمدارس

رابط استمارة التقديم للعمل بالحصة في المدارس.. الأوراق المطلوبة وشروط التعيين 2021 / 2022

إلغاء المأموريات في التربية والتعليم لسد العجز في المدارس

إلى ذلك، وفي اطار منفصل، أشار دكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إلى أنه انهم اعلنوا عن كافة التخصصات المتاحة في المديريات التعليمية، وانه لا يسمح للمتطوعين بالحصة المشاركة في مجموعات التقوية التي تنظمها المدارس في مواجهة الدروس الخصوصية.

وأضاف شوقي أنه تم إلغاء كافة المأموريات في الوزارة للمعلمين لسد العجز في جميع المدارس، مؤكداً أن الوزارة تسعى لسد العجز بالتنسيق مع وزارة المالية والجهاز المركز للتنظيم والإدارة.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة