وإكرامي وفتحي

تترقب جماهير النادي الأهلي مباراة فريقهم المرتقبة أمام نادي بيراميدز يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام موسم 2020 / 2021.

مباراة الأهلي وبيراميدز لم تعد كغيرها من مباريات الدوري، بل باتت تقترب في حساسيتها واثارتها من مباراة القطبين، وذلك لسابق التوترات والخلافات الكثيرة التي وقعت بين الجانبين طوال الموسمين الماضيين.

الأهلي وبيراميدز

وربما تكتسب تلك المباراة قدرا أكبر من الإثارة لكونها أول مباراة يواجه فيها اللاعبون رمضان صبحي، شريف اكرامي، أحمد فتحي، أحمد الشيخ ومعهم اللاعب عبد الله السعيد فريقهم السابق، في مواجهة يتوقع أن تكون غاية في الحماس والندية داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

وربما لادراكهم قدر الاثارة والسخونة التي ستكون عليها المباراة في ظل رغبة الاهلي اثبات جدارته واعتلاء جدول الترتيب بعد تعثر الزمالك اليوم أمام أسوان، فقد بادر ثلاثي الأهلي السابق، رمضان صبحي، شريف اكرامي واحمد فتحي، بعمل مبادرة جيدة خلال الأيام الماضية للحد من أي توترات محتمل حدوثها داخل الملعب مع زملائهم السابقين.

وكشف مصدر من لاعبي الأهلي أن الثلاثي تواصلوا مع بعض زملائهم المقربين بالنادي الأهلي وقدموا لهم التهنئة على الثلاثية، بل ومازحوهم ودخلوا معهم وصلات من الضحك والهزار، حيث تواصل الثلاثي مع سعد سمير، محمد الشناوي، عمرو السولية وأيمن أشرف.

99999999999999999

ولفت المصدر في نفس السياق إلى أن العلاقة على ما يرام بالفعل بين ثلاثي بيراميدز وزملائهم السابقين بالنادي الأهلي، وأنهم حرصوا على تهدئة الأجواء في ظل اشتعالها على السوشيال ميديا وتحفز جماهير الأهلي بشكل كبير قبل هذه المواجهة المنتظرة.

ويسير النادي الأهلي بخطى جيدة في مسابقة الدوري حتى الآن رغم فقدانه 4 نقاط، بينما ابتعد بيراميدز بعض الشيء عن المنافسة لاسيما بعد تعادله الأخير أمام سموحة بهدف لمثله، لكن من المتوقع أن تكون مواجهة الأهلي وبيراميدز القادمة غاية في القوة والإثارة.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة