كاس العالم للاندية

بينما يترقب الجمهور مشاركة النادي الأهلي في كاس العالم للاندية المقرر اقامتها في دولة قطر مطلع الشهر المقبل، يسعى المدير الفني للفريق، بيتسو موسيماني، لحسم بعض الأمور قبل الظهور في المونديال.

المدير الفني الجنوب افريقي بات مطالبا في الوقت الحالي ب 3 أمور أساسية من أجل الظهور بصورة طيبة في البطولة العالمية لاسيما وأن للأهلي تاريخ جيد في ذلك التجمع الكروي الكبير.

العالم للاندية 1

وكشف مصدر من النادي الأهلي ضمن اخبار الاهلي اليوم عن تفاصيل جديدة بخصوص الخطة التي وضعها موسيماني من أجل تجهيز الفريق على أفضل ما يكون خلال الفترة المقبلة.

ولفت المصدر إلى أن موسيماني لا يود الدخول في صدام مع رئيس النادي، محمود الخطيب، بخصوص فكرة الاستغناء عن اللاعب حسين الشحات، الذي يقال إن موسيماني يود استقدام بديل له في ظل تراجع مستواه، وهو ما يرفضه الخطيب، ولهذا يسعى موسيماني للتحدث مع حسين وتشجيعه معنويا من أجل استعادة ثقته بنفسه وتقديم أفضل ما لديه.

22222 5

كما يعمل بيتسو موسيماني جاهدا في الوقت الحالي من اجل حسم قائمة اللاعبين التي ستسافر إلى قطر للمشاركة في كاس العالم للأندية، والخلاف حاليا على 5 أسماء هم رامي ربيعة، سعد سمير، صلاح محسن، أجاي ومحمود وحيد، ويبدو أن الأقرب للسفر هم اللاعبين رامي ربيعة وجونيور أجاي، وهو أمر شبه قد استقر عليه موسيماني بالفعل.

ونوه المصدر إلى أن آخر ما يسعى إليه بيتسو موسيماني قبل السفر إلى قطر هو تجهيز الفريق والوصول به لأعلى مستوى من الناحية الفنية خاصة مع عودة المصابين من فيروس كورونا عمرو السولية، محمد هاني ومحمد مجدي أفشة، وجميعهم عناصر أساسية، وهو تحدي آخر يسعى موسيماني للانتهاء منه خلال مباريات الدوري المقبلة قبل السفر مباشرة.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة