فيديو تحرير طفل المحلة المختطف

فيديو تحرير طفل المحلة المختطف، كان الأكثر مشاهدة في تلك الأثناء بعدما أذاعته وزارة الداخلية المصرية وأظهر لقات حية لقوات الشرطة وهي تقوم بعملية تحرير الطفل المختطف، زياد، بعد مرور 24 ساعة فقط على واقعة خطفه التي لاقت أصداء واسعة على الانترنت خلال الساعات الماضية.

واظهر فيديو تحرير طفل المحلة المختطف اجهزة الامن اثناء اقتحامها مكان الاختطاف والقبض على مرتكبي الواقعة، التي هزت السوشيال ميديا، ووقائع تسليم الطفل لأهله وسط فرحة كل أهل المحلة.

 

الداخلية تعلن عن تفاصيل ضبط المتهمين

كانت وزارة الداخلية تحت إشراف اللواء محمود توفيق قد تابعت الواقعة عن كثب، وبالفعل تم تشكيل فريق بحث وتحر بعد واقعة خطف الطفل، زياد البحري، من احدى قرى مدينة المحلة، وبالفعل عقب تتبع خط سير الجناة وفحص ما يقرب من 47 كاميرا مراقبة في المنطقة بأسرها، نجحت اجهزة الامن في تحديد مكان الخطف وضبط الجناة.

 

 

ضبط بنادق آلية بحوزة المتهمين

تبين من تحقيقات وتحريات الأمن ان الجناة ارتكبوا الجريمة بهدف ابتزاز والد الطفل والحصول منه على مبلغ مالي كبير، وانهم استعانوا بسيارة مبلغ بسرقتها في عملية خطف الطفل زياد، وتم ضبط 2 بندقية آلي بحوزتهم لدى ضبطهم في مكان الخطف.

فيديو تحرير طفل المحلة المختطف
فيديو تحرير طفل المحلة المختطف

اقرأ أيضا:

خطوات تسجيل رغبات المرحلة الثانية الآن بدون أخطاء| موقع التنسيق 2021

 

فيديو تحرير طفل المحلة المختطف

وسرعان ما لاقى فيديو تحرير طفل المحلة المختطف تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا والمواقع الاخبارية المختلفة وسط فرحة الجميع بعود الطفل زياد مرة أخرى إلى أهله، بعد حالة الفزع الشديد التي سببها فيديو واقعة الخطف الذي جاء موجعا وقاسيا لكثيرين.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة