ترددات

هل كان مخمورا؟ .. شاهد لقطة فضيحة حكم تونس مالي وانهاء المباراة في الدقيقة 89

شاهد لقطة فضيحة حكم تونس مالي وانهاء المباراة في الدقيقة 89 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في المباراة الافتتاحية لهما ببطولة الأمم الافريقية في الكاميرون 2022.

زاد البحث حول لقطة فضيحة حكم تونس مالي وانهاء المباراة في الدقيقة 89 بعدما انهي الحكم الزامبي، جيناوي سكازوي، حكم مباراة تونس مالي وتونس المباراة قبل انتهاء الوقت الأصلي.

لقطة فضيحة حكم تونس مالي وانهاء المباراة في الدقيقة 89

اشتعلت السوشيال ميديا منذ قليل بسبب واقعة الحكم الزامبي سكاوزي بعد انهائه مباراة تونس ومالي ضمن منافسات المجموعة السادسة بالجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون قبل انتهاء وقتها الاصلي، وهو ما تسبب في غضب المنتخب التونسي، واعتراضهم على قرار الحكم الزامبي.

55550000
55550000

مشاهدة لقطة فضيحة حكم تونس مالي وانهاء المباراة في الدقيقة 89

وبعد مداولات في الكاف والمكتب التنفيذي، سرعان ما تم الاستقرار على اكمال المباراة بعد دخول لاعبي المنتخبين لغرف تبديل الملابس، حيث تم الاستقرار على استئناف اللعب مع عودة لاعبي الفريقين لأرضية الميدان ولعب 3 دقائق، دقيقة متبقية للوقت الاصلي ودقيقتين وقت بدل ضائع.

هل ستعاد مباراة تونس ومالي؟

إلى الآن، وبحسب اللائحة، يفترض ان المباراة انتهت لصالح مالي، خاصة وانهم رضخوا لقرار العودة للملعب لاكمال ال 3 دقائق، بينما رفض المنتخب التونسي العودة، حيث انهى الحكم الرابع، الذي عادة لقيادة ال 3 دقائق المتبقية، المباراة، بعد رفض التوانسة النزول لارضية الملعب، لتمسكهم باعادة المباراة لأن الحكم انهاها قبل وقتها القانوني.

طارق دياب: سيكازوي كان مخمورا

أجزم طارق دياب، نجم الكرة التونسية السابق، أن الحكم سيكازوي أدار مواجهة تونس ومالي بمنافسات كأس أمم أفريقيا 2021 وهو مخمورًا.

وقال دياب في تصريحات تليفزيونية “سيكازوي غير متزن على الاطلاق وقراراته غريبة، من المؤكد أنه مخمور وتناول الخمر قبل المباراة”.

اخبار متعلقة:

مشاهدة بث مباشر تونس ومالي يلا شوت.. أمم افريقيا الاربعاء 12-1-2022

ويمكنكم قرائنا الأعزاء مشاهدة لقطة فضيحة حكم تونس مالي وانهاء المباراة في الدقيقة 89 من خلال المقطع المرفق هنا وبانتظار افادتكم باي جديد بخصوص تلك المباراة وتبعاتها المنتظرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى