22222

بالتزامن مع الكشف عن سفر نجم وسط الزمالك، فرجاني ساسي، إلى تونس اليوم بعد حصوله على اذن بذلك من مسؤولي النادي على أن يعود يوم الجمعة المقبل، بدأ تثار كثير من الأقاويل حول جدية فرجاني في مفاوضاته مع الزمالك لتجديد تعاقده.

هذا ولم يتحدد إلى الآن بشكل نهائي أي شيء متعلق بمفاوضات اللاعب مع نادي الزمالك، لكن المؤكد أن قصة رحيله إلى نادي الدحيل القطري قد تم غلقها تماما بعد اعلان النادي القطري اليوم عن تعاقد مع لاعب الوسط الايراني، علي كريمي، واكتمال عدد المحترفين الأجانب في قائمته وفق ما تنص عليه لوائح المسابقات في قطر.

11514051711583514875

إلى ذلك، كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن أن المسؤولين في نادي الزمالك يترقبون الآن عودة فرجاني ساسي لحسم موقفه مع النادي، حيث ينتظر أن يتم عقد جلسة عاجلة مع فرجاني ووكيله، مهند عون، فور العودة من تونس، والأرجح أن يتم عقد هذه الجلسة يوم الأحد القادم، أي بعد مباراة نادي الزمالك وطلائع الجيش، المقررة يوم السبت.

ولم يخفي المصدر تخوفه من أن يكون فرجاني قد استقر بشكل نهائي على الرحيل عن نادي الزمالك، لاسيما وأن لديه معلومات عن امتلاكه عرضين قويين آخرين، بخلاف عرض نادي الدحيل، أحدهما من السعودية والآخر من مصر.

11111 1

ورغم وصول نادي الزمالك مع فرجاني ساسي لعرض ضخم للغاية يحصل بموجبه على مبلغ قدره 55 مليون جنيه في الموسم، لكن المصدر أوضح أن المعلومات المتاحة لديه تؤكد أن نادي بيراميدز على تواصل مع اللاعب ويعرض عليه رقم أكبر من رقم الزمالك، وربما يكرر فرجاني مع الزمالك سيناريو رمضان صبحي مع الأهلي، حال ضمن فرجاني في الأخير أن يكون عرض بيراميدز المالي أعلى بكثير من عرض الزمالك، وهو ما سيتضح خلال الأيام المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن الكرة الآن في ملعب فرجاني ساسي وهو صاحب القرار الأول والأخير فيما يخص بقائه أو رحيله عن نادي الزمالك، الذي أبدا تمسكا به حتى النهاية، لكن هناك دائما وأبدا امكانيات وحدود مالية لا يمكن للنادي تجاوزها بأي حال من الأحوال.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة