.jpg

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك عن موقف النجم التونسي، فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، تجاه ناديه، خاصة مع خروج وكيله، مهند عون، قبل ساعات ليؤكد أنباء عدم ايداع مستحقات فرجاني المتأخرة في حسابه البنكي.

وما زاد الغموض بشكل كبير حول مستقبل فرجاني ساسي مع الزمالك هو قيام فرجاني ليلة أمس بنشره رسالة مبهمة عبر حسابه على انستقرام قال فيها “لقد طفح الكيل”، وهي الرسالة التي اعتبرها كثيرون بمثابة تعبير عن حالة غضب تتملكه بسبب تأخر استلام مستحقاته.

11111 1

ولفت هذا المصدر إلى أن الزمالك قام بتحويل مستحقات فرجاني يوم الأربعاء الماضي إلى بنك مصر، وذلك لكي يقوم بنك مصر بتحويلها إلى بنك “سي آي بي / CIB” الذي يتعامل معه اللاعب مباشرة، منوها إلى أن عملية التحويل عادة ما تستغرق ما بين 4 إلى 5 أيام عمل، وهو ما يعني أن عدم تسميع المستحقات في حساب فرجاني البنكي حتى الآن هو أمر طبيعي، حيث أن هناك اجراءات بنكية يتم اتباعها عند تحويل المبالغ المالية الكبرى، وأنها قد تكون السبب الرئيسي وراء تأخير وصول المبلغ لحساب فرجاني.

وبخصوص اتخاذ فرجاني ساسي أي قرار بشأن مصيره مع نادي الزمالك خلال الفترة القادمة، أشار المصدر إلى ان فرجاني “غير متعجل” في مسألة رحيله عن نادي الزمالك، وأنه إلى الآن في مرحلة انتظار وترقب لما ستؤول إليه الأمور سواء داخل نادي الزمالك.

22222

لكن المصدر لم يستبعد أيضا احتمالية اتخاذ فرجاني ساسي قراره بالرحيل عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم، خاصة وأن لديه مجموعة عروض خليجية مميزة بالفعل، سواء من الإمارات، السعودية أو قطر.

وبحسب تطلعات فرجاني المالية، التي تم الاعلان عنها خلال الأيام الماضية بعد وصول عرض مغري له من نادي الدحيل القطري، فربما لن يقوى نادي الزمالك على الايفاء بطلباته، ومن ثم فان احتمال رحيله عن الزمالك هو أمر محل دراسة من جانب فرجاني ووكيله، مهند عون، الذي يلعب دورا كبيرا في قرارات فرجاني الاحترافية.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة