تقنية

أنجح طرق فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة بدون رقم سري وبدون كمبيوتر 2022

نسيت الرقم السري للايفون؟ هل تبحث عن افضل طرق فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة ؟ نقدم لكم طريقة فتح الايفون بدون رقم سري سهله جدا حركه جديده اي ايفون تقدر تفتحه ، طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر أو ايتيونز، تابعنا في هذا المقال، حيث سنقدم لك أنجح الطرق التي يمكنك الاستعانة بها، لتجاوز تلك المشكلة.

لا شك ان تجربة نسيان الرقم السري لأجهزة الايفون من التجارب المزعجة التي قد يمر بها البعض لسبب أو لآخر، والفكرة هي ان البعض يظل يجرب بعض الطرق التي يحاول بها الدخول مجددا على الجهاز و فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة، لكن دون جدوى.

ولضمان اتباع أفضل وأنجح فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة وبدون رقم سري وبدون كمبيوتر، يمكنك متابعتنا في السطور التالية للتعرف على كافة التفاصيل التي تسهل عليك مهمة فتح الايفون والدخول عليه بدون فرمتة.

فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة

فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة وبدون رقم سري دائما ما تتكرر في محركات البحث، خاصة مع عدم انتشار حلول فعالة لتلك المشكلة، حيث قد تتكرر المحاولات الخاطئة للتسجيل برمز المرور أو الرقم السري لكن من دون الوصول لنتيجة في الأخير.

فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة
فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة

كيف يتم اصلاح الايفون بعد تعطيله بسبب ادخال رمز مرور خاطيء عدة مرات؟

ربما الشيء المحبط اكثر هو أن الايفون مزود في الأساس بنظام أمان رائع، إذ أنه وبمجرد اكمال عملية إعداد الايفون، فإنه يكون محميا بكلمة مرور الشاشة وأبل آي دي، ومن ثم فإن أي مستخدم ينسى رمز المرور أو كلمة السر، فلن يفتح معه الايفون.

فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة وبدون رقم سري

وبالرغم من جدوى تلك الميزة من الناحية العملية، لكنها تبقى مشكلة في كثير من الأحيان، خاصة وان عددا كبيرا من مستخدمي الايفون ربما لا تكون لديهم خبرات أو دراية تقنية بطرق الحل، أو طرق فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة أو بدون رقم سري.

ولعل مستخدمو اجهزة الايفون والايباد يعرفون انه يتعين عليهم المحاولة بعد عدة دقائق حال تكرارهم ادخال رمز المرور بشكل خاطيء، حيث تظهر لهم الصفحة تم إيقاف الـ iPhone، الاتصال بـ iTunes. بعد ذلك، لا يمكنك فعل أي شيء سوى استعادة iPhone إلى إعدادات المصنع.

كيفية فتح الايفون أو الايباد إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر

والأسوأ من ذلك، قد لا يتوفر لديك جهاز كمبيوتر لإلغاء قفل الجهاز المعطل باستخدام iTunes أو لا يمكنك الاتصال بـ iTunes. إذن، كيف يمكنني فتح الايفون أو الايباد إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر أو iTunes أو iCloud؟ سنجيب على هذا السؤال هنا في هذا المقال المفصل، فتابعونا ولا تذهبوا بعيدا.

فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة

بطبيعة الحال، يمكنك معرفة أن بمقدورك الاستعانة بالطريقة الأكثر فاعلية لفتح iPhone معطل. دعنا نتعرف على طريقة إخراج الايفون من الوضع المعطل أو اتباع افضل طرق فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة واخراجه من الوضع المفصول عن الخدمة بسبب رمز المرور الخطأ من دون جهاز كمبيوتر أو iTunes أو iCloud.

AnyUnlock – أسهل طريقة فتح الايفون المقفل

بإمكانه فتح قفل الشاشة أو فتح قفل Apple ID أو فتح قفل MDM أو استعادة كلمة مرور نسخة iTunes الاحتياطية أو إزالة رمز مرور وقت الشاشة أو فتح iCloud بدون معرفة تقنية.

طريقة فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر باستخدام Find My iPhone ، حيث نرفق لكم هنا متابعينا الأعزاء بالأسفل فيديو توضيحي على اليوتوب، يمكن من خلاله تعلم طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر:

يجدر بكم متابعينا أن تعرفوا أن واحدة من الطرق المميزة التي يمكن اتباعها لضمان فتح قفل iPhone أو iPad المقفل برقم سري بدون الاستعانة بكمبيوتر في استخدام خدمة Find My iPhone من Apple. يسمح لك بتنفيذ الإجراءات عن بُعد على جهاز iOS. فإن كل ما عليك فعله على الفور هو الدخول على موقع الويب أو التطبيق على جهاز آخر وستكون قادرًا على إلغاء قفل الجهاز.

كيف افرمت الايفون لو كان مقفل برقم سري بدون كمبيوتر باستخدام Find My iPhone:

1. القيام عبر جهاز iPhone آخر لديك بفتح متجر التطبيقات ومن ثم تنزيل وتثبيت تطبيق Find My iPhone عليه.

2. تسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك في التطبيق لبدء استخدام ميزة Find My iPhone.

3. مشاهدة جميع أجهزة Apple الخاصة بك باستخدام نفس حساب iCloud. اضغط على iPhone المعطل في القائمة.

4. الضغط بعدها على الإجراءات في الجزء السفلي من الشاشة.

5. ستجد 3 خيارات متاحة لك. حيث يمكنك النقر على آخر واحد وهو Erase iPhone.

اضغط على محو iPhone

6: عمل مسح لجهاز iPhone أو iPad المعطل الخاص بك وسيزال رمز المرور من جهازك أنت أيضا. ومن ثم سيكون بمقدورك بعدها إعداد الجهاز من نقطة الصفر ثم الضغط على استعادة من iCloud Backup لاستعادة نسخة iCloud الاحتياطية على جهازك.

كيفية فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون iTunes أو iCloud

حال كنت تبحث في الوقت الحالي عن طريقة لفتح الايفون المقفل بدون iTunes أو iCloud، فيمكنك استخدام أداة إحترافية iPhone password unlocker – AnyUnlock وباعتبارها برامج لفتح الأجهزة التي تعمل  بنظام iOS احترافيًا، فإنه يمكن لبرنامج AnyUnlock إخراج جهازك ال iPhone من هذا الوضع المعطل بنقرات بسيطة.

وإلى جانب ذلك، يمكنك في نفس الوقت فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة Apple ID وتجاوز قفل MDM، وإزالة كلمة مرور النسخ الاحتياطي لـ iTunes، وكلمة مرور وقت الشاشة، وما إلى ذلك. تحقق من الميزات الرئيسية لبرنامج AnyUnlock أدناه:

AnyUnlock – طريقة لفتح الايفون المقفل

1- يمكنه إخراج iPhone من وضع التعطيل عبر إعادة تعيين كلمة المرور.

2- يمكنه فتح كل أنواع قفل الشاشة: رمز مرور أبجدي رقمي أو Touch ID أو Face ID.

3- لا يتطلب سابق وجود خبرات أو دراية تقنية عملية معمقة.

4- يمكنه كذلك إزالة كلمة مرور Apple ID ورمز القيود وقفل MDM واستعادة كلمة مرور نسخة iTunes الاحتياطية.

اقرأ أيضا:

أبل تكشف عن iOS 16 مع شاشة قفل مجددة للايفون وتحديث في iMessage

تحميل ماين كرافت دنجنز 2022 (Minecraft Dungeons download free)

طريقة فتح الايفون المقفل بدون iTunes أو iCloud:

الخطوة رقم واحد: تنزيل AnyUnlock وابدأ تشغيله.

الخطوة رقم اثنين: توصيل جهاز iPhone الذي تم قفله عبر كابل USB> انقر فوق فتح قفل الشاشة كما هو موضح أدناه.

الخطوة رقم ثلاثة: الضغط على زر ابدأ للمتابعة، وبعدها سيكون بالامكان مشاهدة السيناريوهات المدعومة هي عندما تنسى رمز مرور الشاشة، أو يتم تعطيل جهاز iOS، ولا يمكنك إلغاء قفل جهاز iOS بشاشة تالفة، وما إلى ذلك.

الخطوة رقم أربعة: الضغط على زر تنزيل للوصول إلى البرامج الثابتة على الجهاز الخاص بك، وهو مخصص لفتح رمز مرور الشاشة. قد يستغرق تنزيل الحزمة وقتًا طويلاً، لكنها خطوة مهمة على طريق فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة.

الخطوة رقم خمسة: التزام الصبر عند تنزيل البرنامج الثابت، ومن ثم الضغط على خيار Unlock Now كما هو موضح أدناه. ثم يقوم AnyUnlock بإلغاء قفل رمز مرور الشاشة تلقائيًا.

اضغط على فتح الآن لإزالة رمز مرور الشاشة

الخطوة رقم ستة: إلى ذلك سيزال في غضون دقائق رمز مرور الشاشة بنجاح وبعدها سيكون بمقدورك الوصول إلى جهاز iPhone المعطل.

تمت إزالة رمز مرور الشاشة بنجاح

(1 سيتم مسح جميع المحتويات والإعدادات الموجودة على جهازك بعد اكتمال الإزالة، يرجى التأكد من عمل نسخ احتياطية لجهازك.

(2 بعد إلغاء القفل، سيتم تحديث إصدار نظام iOS الخاص بك إلى أحدث إصدار.

(3 إذا تم تشغيل Find My iPhone على الجهاز، فأنت بحاجة إلى إدخال كلمة مرور حساب iCloud لضبط الهاتف بعد إلغاء القفل.

فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة

وبذلك نكون قد وصلنا متابعينا الأعزاء عبر موقعكم التالتة دوت كوم إلى نهاية هذا المقال الذي سلطنا الضوء من خلاله على طرق فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة، وكذلك طريقة فتح الايفون بدون رقم سري، خاصة بعدما أوضحنا أنه من السهل جدًا فتح قفل جهاز iPhone أو iPad معطل بدون استخدام جهاز كمبيوتر وباستخدام ميزات مثل Find My iPhone.

والحقيقة أنك إذا وجدت أن iTunes أو Find My iPhone لا يعمل، فما عليك في تلك الحالة سوى استخدام AnyUnlock – iPhone Password Unlocker وإصلاح iPhone المعطل بسرعة بدون iTunes أو iCloud، وبذلك ستكون قد تمكنت من حل مشكلة فتح رمز القفل للايفون بدون فرمتة وبدون كمبيوتر بمنتهى السلاسة والبساطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page