.jpg

 

تسببت تغريدات نشرها الاعلامي أحمد شوبير عهبر حسابه الرسمي على موقع تويتر في اثارة غضب صفحات كثيرة منسوبة لنادي الزمالك. تلك التغريدات التي نشرها شوبير تباعا تخص تصريحات مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والتي تحدث فيها على قيمة النادي الأهلي وأنه لا ينافس إلا نفسه.

وكرد فعل، تفاعلت صفحات وحسابات زملكاوية مع تصريحات مهند التي رأت أنها جاءت بشكل مستفز في توقيت صعب بالنسبة لرئيس ناديهم، مرتضى منصور، الذي صدر قرار من اللجنة الأولمبية بعزله من منصبه لمدة 4 أعوام، فضلا عن دخول النادي مباراة مصيرية بعد أيام في مواجهة نادي الرجاء المغربي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

ومن أبرز تصريحات مهند التي أثارت جدلا “إنت مش قادر تطلع للنادي الأهلي فبتحاول تخلينا ننزلك ! ده مش هيحصل أبدََا، قيم ومبادئ النادي الأهلي راسخة على مدار 113 سنة وستظل كذلك”. و”النادي الأهلي لاينافس إلى نفسه، أنا مش شايف حد في سكتي علشان يتحط إسمنا معاه”.

 

 

وقد خرجت تعليقات كثيرة من حسابات زملكاوية تطالب الجمهور الأبيض بتجاهل تلك التصريحات التي حرص شوبير على اعادة نشرها من خلال حساباته الرسمية وكأنه يود هو الآخر توصيل رسالة لرئيس نادي الزمالك أو لمنافسي الأهلي في مثل هذا التوقيت الحساس.

 

 

على صعيد متصل، علم “موقع” التالتة من مصادر اعلامية رفضت الكشف عن هويتها أن توقيت ظهور مهند مجدي وحديثه التلفزيوني المطول مع شوبير ليس توقيتا عشوائيا، وانما توقيتا مقصودا بهدف الرد على الهجوم الذي يتعرض له مجلس إدارة الأهلي خلال الفترة الماضية.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة