اغلاق مطعم حمدي ووفاء

عنوان مطعم حمدي ووفاء من أبرز الموضوعات التي كان عليها بحث عبر محرك البحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، وذلك بالتزامن مع خروج اليوتيوبرز الشهيرين، حمدي ووفاء، للاعلان عبر قناتهما على اليوتيوب عن قرب افتتاحهما مطعمهما الخاص الذين قررا تسميته “مطعم حمدي ووفاء”.

افتتاح مطعم حمدي ووفاء

ظهرت اليوتيوبرز حمدي ووفاء أكثر من مرة في قناتهم على اليوتيوب خلال الاسابيع الماضية ليعلنوا عن مواصلتهم التحضير لافتتاح مطعم “حمدي ووفاء” كجزء من مشروع كانوا يحلمون بانشائه منذ فترة، وها هما الآن يوشكان على تحقيقه، مع خروجهما في فيديو قصير مؤخرا ليؤكدا من خلاله أنهما قاما بعمل افتتاح تجريبي للمطعن يوم الخميس الماضي من أجل تجربة الأكل، طاقم العمل وكل شيء في المكان.

عنوان مطعم حمدي ووفاء

أكلات مطعم حمدي ووفاء

وفقا لما أعلنه الزوجان، حمدي ووفاء، فإن الاكلات التي ستقدم في مطعم حمدي ووفاء ستكون في الأساس أكلات شرقية ومشويات ومحاشي وسيتركز الاهتمام من جانبهما على تلبية كافة احتياجات المتابعين من أطعمة، مشروبات، سناكس وكل شيء.

عنوان مطعم حمدي ووفاء

عنوان مطعم حمدي ووفاء

بالتزامن مع كثرة الاستفسارات التي تلقاها الزوجان، حمدي ووفاء، عبر حساباتهما على السوشيال ميديا بخصوص عنوان المطعم، فقد أعلن حمدي ووفاء أن عنوان المطعم هو 206 شارع الحجاز في منطقة مصر الجديدة، موضحين أنه يمكن للجميع الوصول للمكان عبر خاصية ال “جي بي إس” بعد توثيق عنوان المطعم على خدمة “جوجل مابس” أو خرائط جوجل، لتسهيل الوصول للمكان دون عثرات.

مواعيد عمل مطعم حمدي ووفاء

وفقا لتصريحات الزوجين أيضا، فمن المنتظر أن يعمل المطعم بدء من الساعة الواحدة ظهرا حتى منتصف الليل، وسيكون جاهزا لاستقبال رواده بدء من ذلك الموعد، مع توفير خدمة الديلفري في نفس الوقت لمن يريدون طلب الأكل في المنزل.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة