عنوان مطعم حمدي ووفاء

مع سعي كثيرين لمعرفة عنوان مطعم حمدي ووفاء بعد تشغيله فترة من الوقت بشكل تجريبي استعدادا للافتتاح الرسمي الذي يترقبه كثير من متابعيهم خلال الفترة القادمة، أعلن الزوجان عبر مقطع مصور لهما عن وجود وظائف شاغرة بالمطعم لمن يحب الانضمام لهم.

 

وأشار حمدي إلى أنهم ما يزالوا بمرحلة التجهيز وأنهم يضعون الرتوش الأخيرة على بعض تفاصيل العمل كي يضمنوا تسيير الخدمة للزبائن على أفضل ما يكون، وأنهم لذلك يوفرون فرص عمل حاليا لمن يرغبون في الانضمام إلى فريق العمل الحالي بالمطعم.

 

مطعم حمدي ووفاء وظائف شاغرة

نتيجة الضغط الحاصل على المطعم خلال المرحلة التجريبية، اضطر اليوتيوبرز، حمدي ووفاء، الخروج لمتابعيهم عبر مقطع فيديو ليعلنا حاجتهم لموظفين وطهاة اضافيين حتى لا يحدث تقصير في كميات الأكل التي تقدم بالمطعم في الوقت الراهن.

عنوان مطعم حمدي ووفاء
عنوان مطعم حمدي ووفاء

وكشف الزوجان عن وجود وظائف شاغرة في المطعم الآن، موضحين أنهما بحاجة بالأخص إلى شيفات تخصص شرقي (أكل بيتي) لمعاونة الشيفات الموجودين في المطعم حاليان كي يتمكنا من تلبية الطلبات المتزايدة عليهما بسبب شدة الاقبال من المتابعين.

 

التقديم لوظائف على عنوان مطعم حمدي ووفاء

وأعلن اليوتيوبر حمدي أن من يود العمل في عنوان مطعم حمدي ووفاء الموجود في 206 شارع الحجاز بمنطقة مصر الجديدة، يمكنه أن يتواصل معهم عن طريق الواتساب أو عن طريق البريد الالكتروني [email protected]، بارسال ملخص سيرتهم الذاتية “السي في” مع توضيح المناطق التي سبق لهم العمل فيها والخبرات وكل شيء.

 

اقرأ أيضا:

عنوان مطعم حمدي ووفاء .. 206 شارع الحجاز

 

مطلوب سيدات للتجهيز في مطعم حمدي ووفاء

سبق أن اشرنا في مقال سابق إلى أن عنوان مطعم حمدي ووفاء هو 206 شارع الحجاز بمنطقة مصر الجديدة، وأن هناك حرص تام من الزوجين على تقديم المطعم بطريقة مختلفة ومميزة عن باقي المطاعم، حيث أنهما يختاران فريق العمل بناء على الخبرة والكفاءة، وأنهما يرحبان بانضمام سيدات ذوات خبرة للعمل بقسم التجهيز نظرا لأهميته بالنسبة للأكل الشرقي.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة