تقنية

أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2023

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل هي مثار بحث المهتمين بالتداول والاستثمار في عالم العملات الرقمية والربح من الانترنت من خلال أرخص العملات للتداول.

كواحدة من أفضل استراتيجيات الربح من الانترنت، نكشف لكم في السطور التالية أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022 ، 2023 و 2025 لأن ذلك هو ما يسعى له المبتدئون والمحترفون في مجال العملات الرقمية المشفرة، لضمان التداول على عملات صاعدة بقوة، تتيح له الفرصة لتحقيق المكسب وحصد المال من وراء استثماره بها.

ولا شك أن زيادة الاهتمام بمجال العملات الرقمية فتح الباب مؤخرا امام تزايد البحث على أقوى عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2023 لكل من يود خوض تجربة التداول وتعلم طرق التعرف على أقوى هذه العملات الرقمية المتوقعة صعودها في 2022، 2023، 2024 أو حتى 2025.

وأمام كل هذا الاهتمام، كان من الطبيعي أن يخرج أبرز خبراء التداول في مجال العملات الرقمية حول العالم ليكشفوا عن قائمة تضم أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022، وهو ما سنوضحه لكم بالتفصيل في سياق السطور التالية.

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

كان من الطبيعي ونحن تعيش الآن في عالم  مفتوح ومنفتح على آفاق استثمارية متطور بمجال العملات الرقمية المشفرة أن يقدم خبراء المجال توقعاتهم الشخصية، وأن يعرضوا للمهتمين أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022، خاصة في ظل الرواج الذي بدأت تشهده تجارة العملات الرقمية الرخيصة خلال الشهور القليلة الماضية.

أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022
أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022 بات ايضا من أبرز مواضيع البحث عبر محركات البحث مع اتجاه التعامل نحو هذه العملات من جانب المتداولين اليوميين والمضاربين في التجارة الرقمية.

أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

وهنا يجب علينا معرفة أن هؤلاء المتداولين على العملات الرقمية قاموا بتصنفيها إلى عملات رقمية غالية وعملات رقمية رخيصة، ونوهوا في هذا السياق إلى أهم وأقوى 10 عملات رقمية رخيصة التي من الممكن أن يكون لها مستقبل على مدار عامي 2023 و20235.

والمميز في تلك العملات، بحسب ما ذكره المتداولون، هي أن أسعارها تتراوح في السوق ما بين 1 دولار و 5 دولار كحد أقصى. واستطاعت في واقع الأمر أن تجذب عددا كبيرا من المبتدئين والمستثمرين في سوق تداول العملات الرقمية المشفرة.

أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2023

لو كنت من هؤلاء المهتمين بمجال العملات الرقمية المشفرة وتوجد خوض التجربة في مجال تجارة العملات الرقمية الرخيص وبدء التداول أو المضاربة، فإنن نستعرض معك فيما يلي قائمة تضم 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022.

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2023

جميع المستثمرين في العملات الرقمية يمتلكون إلى جانب عملة البتكوين عملة رخيصة لها مستقبل في 2022. بسبب أنهم يحملون العملات الرخيصة الخسارات في سوق الأموال الرقمية، من أهم العملات الرقمية الرخيصة التي لها مستقبل في عام 2022:

العملة الرقمية شيبا Shiba

نستهل قائمة أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022 بتلك العملة، حيث نافست عملة “SHIBA” العملة الرقمية “الدوجكوين”، وزاد سعرها بشكل ملحوظ بالفعل، لتنجح في تبوأ تلم المكانة المميزة ضمن أعلى عشر عملات رقمية رائدة.

أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022
أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

وبالاضافة لذلك، فإن عملة “شيبا” تعد العملة الأرخص في قائمة العملات التي نسردها هنا. وبينما لا يتعطى سعرها سنت واحد، فإن قيمتها في سوق التداول قد بلغت ما يزيد عن 3 مليار دولار، وتمكنت الفترة الماضية من تحقيق أرباح بمقدار ثلاث أضعاف تقريبًا.

العملة الرقمية مانا MANA

Decentraland يوصف بكونه مشروع منصة يتم عليها بيع قطع أراضي والبناء عليها وتأجيرها كذلك، وتحقيق دخل ثابت من خلالها. كذلك تستخدم منصة Decentraland رمز “MANA” لتكون عملة رئيسية لها. تعد هذه المنصة المنصة الأولى الرقمية المملوكة بالكامل لمستخدميها.

واللافت للانتباه هنا هو أن الخبراء صنفوا بالفعل عملة “MANA” في قائمة 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022، والذي ساعدها للوصول إلى هذا التقدم تلك النقاط التي سنوضحها لكم فيما يلي:

– بلغت قيمة الاستثمار في عملة MANA أكثر من 1 مليار دولار، وتعتبر هذه القيمة عالية جدًا. كذلك تتميز بسيولة ممتازة ، حيث يمكنك شراءها من أكثر من 100 منصة تداول.

– في يناير 2021، صارت بورصات OKEX pro, Binance, coinbase من أكثر البورصات سيولة لعملة MANA.

– مشروع منصة Decentraland من المشاريع التي تحظى بمستقبل جيد لدخولها في سوق NFT المتنامي والداعم الرئيسي لسوق العقارات الرقمي خلال السنوات المقبلة.

العملة الرقمية ساند SAND

اتجهت عملة sandbox نحو الصعود في 28 أكتوبر 2022 وقامت بأعلى قفزة لها في 30 أكتوبر من العام نفسه. وإلى اليوم تواصل عملة SAND الصعود نحو الأعلى وبقوة.

أدى إعادة تسمية الفيس بوك إلى meta إلى حدوث نقلة نوعية لهذه العملة في سوق العملات الرقمية، بالإضافة إلى ذلك أظهرت عملة SAND حدوث تحسن بقيمتها بمقدار 350% تقريبًا خلال 3 أيام فقط. وما زال من المتوقع أن تسلك هذه العملة خط الصعود ضمن قائمة العملات المشقرة الأقوى خلال 2022.

العملة الرقمية بوليجون

عملة بوليجون من العملات الصاعدة هي الأخرى، لاسيما بعد القفزة الملحوظة التي شهدتها قيمتها في سوق العملات الرقمية خلال الآونة الأخيرة، حيث زاد سعرها بنسبة قدرها 13000% خلال شهر مايو من العام 2021. فكان سعرها أقل من 0.02 دولار وارتفع ليصل بعدها إلى 2.68 دولار.

وبينما انخفض سعرها بعدها بفترة قصيرة، حتى وصل إلى مستوى قدره 1.2 دولار، فإنها ما زالت قادرة على الحفاظ على قيمتها السوقية التي تبلغ 8.3 مليار دولار، وهناك 6.72 مليار دولار في المعروض المتداول خلال الوقت الراهن.

أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022
أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

العملة الرقمية Basic Attention Token

يطلق على هذه العملة اسم “DAT” وصل سعر هذه العملة مطلع 2021 إلى 0.2 دولار، ثم بدأت تزدهر بصورة تدريجية، حتى وصل سعرها إلى 1.53 دولار، ثم تراجعت لأقل من دولار واحد عند انهيار السوق الرقمية، وشهدت هبوطًا أخر حتى وصلت إلى سعر 0.48 دولار.

غير أنها بدأت تتعافى ووصل سعرها الجديد إلى 0.98 دولار، ورغم معاودتها الانخفاض بسبب القيود الصينية ووصول سعرها إلى 0.58 دولار، لكنها شهدت ارتفاعا بسيطا في الشهر الأخير من 2021 ووصل سعرها إلى 0.69 دولار.

وتصنف عملة “BAT” من العملات الرقمية التي تحمل مستقبلًا واعدًا ومميزا في سوق العملات الرقمية المرتقب صعودها بشكل مميز في 2022.

العملة الرقمية في تشين Ve chain

لو كنت ترغب في كسب الكثير من الأموال من العملات الرقمية الرخيصة، والتي لها مستقبل في عام 2022 فعملة “VET” هي ربما الخيار الأنسب لك في تلك المرحلة، لكونها من العملات الملاحظ ثبات سعرها، وتم تداولها بما يزيد عن 0.11 دولار.

ومع نهاية 2021، زاد حجم التداول عليها بشكل كبير، إلى أن نجحت قيمتها السوقية في تجاوز مبلغ ال 7 مليار دولار. وبات عدد الوحدات المتداولة في السوق الآن أكثر من 64 مليار عملة.

العملة الرقمية ذا جراف The Graph

حصلت العملة “GRT” على أعلى مستوى لها وأعلى سعر خلال الشهور السبعة الماضية. وبلغ سعرها في فبراير 2021 (2.99 دولار).

وكان ذلك قبل انخفاضها أمام العملات المشفرة الأخرى، ليصير سعر التداول 0.70 دولار، وتصل قيمتها السوقية إلى أقل بقليل من 3.3 مليار دولار. أثبتت عملة “GRT” نفسها كمكون حاسم في البنية التحتية العالمية للتمويل اللاموكزي(De Fi).

العملة الرقمية الجوراند Algorand

بلغ سعر العملة “ALGO” في نهاية عام 2021 (1.66 دولار)، وتعتبر من العملات الرقمية الرخيصة التي لها مستقبل 2022.

ظهرت عملة “ALGO” عام 2019 وانطلقت بشكل سريع جدًا، وحظيت باهتمام كبير بين المستثمرين. ففي بداية انطلاقها وصل سعرها إلى 1.53 دولار.

وقد جاء مشروع عملة(ALGO) كحل لمشاكل شبكة البلوك تشين بالنسبة لسرعة تنفيذ المعاملات والرسوم. حيث توفر شبكة (ALGO) تنفيذ سريع جدًا يصل إلى 2 ثانية لكل معاملة وتفرض رسوم قليلة جدًا على كل معاملة.

أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022
أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

العملة الرقمية الدوجكوين

كان إصدار عملة الدوجكوين عبارة عن مزحة لتصبح الآن حقيقة ثابتة لجميع من يستفيد منها. وكذلك تم تصنيفها من العملات الرقمية الرخيصة حتى الآن وهي تتداول بقيمة 0.25 دولار.

وبلغت ذروتها في منتصف عام 2021 بقيمة 0.68 دولار. وبالإضافة إلى ذلك سعرها الحالي يتجه إلى الارتفاع بما يزيد عن 4000% منذ بداية العام الماضي.

العملة الرقمية كاردانو ADA

نختم قائمة أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022 بتلك العملة، حيث تصنف عملة “ADA” من العملات الرقمية الرخيصة التي لها مستقبل 2022، لاسيما وأن سعرها بلغ 2.20 دولار.

ورغم تحقيقها ارتفاع ومكاسب بنسبة 1000% لم تتغير نظرة المستثمرين لها. ويعود السبب المباشر وراء ارتفاع سعر عملة “ADA” إلى التحديث الأخير الذي أضاف القدرة على بناء عقود ذكية، كان له دوره الكبير والفعال في بدء تحسنها وصعودها أكثر للأمام.

عملات رقمية أخرى ينتظرها مستقبل واعد

هناك عملات رقمية رخيصة أخرى يتوقع بروزها بشكل أكبر في 2022 و 2023، وهي العملات التي يفترض أن تحظى باهتمام المتداولين والمستثمرين ليتبنوها ومن ثم يكون بوسعها مواكبة عصر العملات الرقمية، وليصبح لها مستقبل قوي في الفترة المقبلة، ومن ضمن هذه العملات:

Ripple وهي العملة التي يرمز لها بـ XRP.

Zilliqa وهي العملة التي يرمز لها بـ ZIL.

Chiliz وهي العملة التي يرمز لها بـ CHZ.

Bitfarms وهي العملة التي يرمز لها بـ BITF.

Mogo وهي العملة التي يرمز لها بـ MOGO.

Defi Technologis وهي العملة التي يرمز لها بـ DEFTF.

اخبار متعلقة:

كورس احتراف تداول العملات الرقمية 2021.. أسرار وأدوات لا تعلم عنها شيئا

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل، بدأ يتزايد الاهتمام بها بالاتساق مع بدء ازدهار تجارة العملات الرقمية الرخيصة وانتشارها بشكل كبير في جميع أنحاء العالم، واتجاه كثيرين نحو التعامل مع هذه العملات، سواء المتداولين اليوميين أو المضاربين في التجارة الرقمية.

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم قرائنا الأعزاء عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” القائمة الكاملة التي تضم أقوى 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022، فضلا عن حديثنا عن بعض العملات الرقمية الأخرى التي من المتوقع أن يكون لها مستقبل في 2022 وحتى 2025، أي أفضل العملات الرقمية للاستثمار على المدى البعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page