أخبار السعودية

عقوبة ضد الاتحاد تُقرِّب الدوري من الهلال.. ردة فعل العميد للقب موسم 2022

عقوبة ضد الاتحاد تُقرِّب الدوري من الهلال، في ظل أجواء ملتهبة يعيشها نادي الاتحاد السعودي بعد الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضية من دوري المحترفين السعودي من غريمه التقليدي نادي الهلال.

ولم تقتصر الأمور عند هذا الحد، بل ان المصائب لا تأتي فرادى، ففي مفاجأة من العيار الثقيل، قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم توقيع عقوبة قاسية على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فور انتهاء كلاسيكو المملكة أمام الهلال.

جدير بالذكر ان الاتحاد خسر بنتيجة 3-1 من الهلال ضمن منافسات الجولة ال 27 من مسابقة الدوري السعودي لموسم 2021/ 2022.

عقوبة ضد الاتحاد تُقرِّب الدوري من الهلال

يتصدر العميد جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وفي جعبته 61 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الزعيم “الوصيف”، وذلك قبل النهاية بـ3 جولات. ويترقب الجمهور المناصر لكلا الفريقين ما ستسفر عنه نتائج الجولات القادمة لكل منهما لحسم اللقب الذي يشهد منافسة ساخنة هذا الموسم.

عقوبة ضد الاتحاد تُقرِّب الدوري من اله
عقوبة ضد الاتحاد تُقرِّب الدوري من اله

تفاصيل عقوبة ضد الاتحاد تُقرِّب الدوري من الهلال

بخصوص عقوبة ضد الاتحاد تُقرِّب الدوري من الهلال، فقد كشفت صحيفة “الرياضية” عن قيام مراقب كلاسيكو الاتحاد والهلال، الذي أقيم على ملعب “الجوهرة المشعة”، في مدينة جدة، بتسجل واقعة رمي جماهير العميد، 9 علب مياه.

وفي الواقعة، فقد قامت جماهير الاتحاد، بـ”رمي” علب المياه، على سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ اعتراضًا على طريقة احتفاله، بهدفه في الكلاسيكو. ولهذا سرعان ما بدأ يتم الحديث عن احتمالية فرض عقوبة ضد الاتحاد تُقرِّب الدوري من الهلال.

نقل المباراة القادمة للاتحاد خارج أرضه

وبخصوص ما يتم تداوله عن وجود عقوبة ضد الاتحاد تُقرِّب الدوري من الهلال، فقد أعلن الإعلامي الرياضي، عبدالعزيز المريسل، أن لجنة “الانضباط”قررت نقل أول مباراة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أرضه، خارج مدينة جدة.

والمباراة الأولى للاتحاد، على أرضه، بعد كلاسيكو المملكة الكبير؛ ستكون أمام الباطن، في الجولة 30 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ والتي قد تكون لقاء التتويج باللقب.

عقوبة ضد الاتحاد تُقرِّب الدوري من اله
عقوبة ضد الاتحاد تُقرِّب الدوري من اله

وأشار المريسل من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى نقل مباراة الاتحاد والباطن، من جدة إلى مدينة حفر الباطن؛ كعقوبة ضد قلعة العميد، بعد واقعة علب المياه.

اقرأ أيضا:

كلاسيكو الحسم الآن على ssc مشاهدة الاتحاد والهلال بث مباشر تويتر 23-5-2022

“تحديث” تردد قناة ssc الرياضية السعودية 2022 الناقلة للدوري السعودي

ومن ثم، فإن العميد من المفترض أن يخوض آخر 3 مباريات له في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي، خارج أرضه؛ وهو ما قد يساعد الهلال “الوصيف”، على الاقتراب بشكل أكبر من اللقب، وبالتالي حسمه في الأخير.

جدير بالذكر أن الاتحاد كان مُهددًا بـ”خصم” نقاط من رصيده في مسابقة الدوري بسبب تكرار واقعة رمي علب المياه، للمرة الثالثة في مسابقة الدوري خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022. وبذلك نكون قد انتهينا من ايضاح ما يخص عقوبة ضد الاتحاد تُقرِّب الدوري من الهلال في ظل احتدام المنافسة بينهما هذا الموسم على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى