عقوبة شيكابالا بعد خناقة احمد مجاهد

عقوبة شيكابالا بعد خناقة احمد مجاهد، ذلك هو التوجه الذي ينوي اتحاد الكرة اتخاذه خلال الساعات المقبل بعد المشادة الساخنة التي نشبت بين لاعب نادي الزمالك، محمود عبد الرازرق “شيكابالا” واحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة اتحاد الكرة على هامش مراسم تتويج النادي الابيض ببطولة الدوري العام.

 

ما سبب مشادة شيكابالا واحمد مجاهد؟

كما أظهرت اللقطات المصورة، وطبقا لروايات شهود عيان كانوا على ارضية الملعب، فان سبب مشادة شيكابالا واحمد مجاهد هو رفض الأخير السماح بنزول اسر اللاعبين وناشيء الزمالك إلى ارضية الملعب للاحتفال بدرع الدوري، من منطلق أن هناك بروتوكول رسمي خاص باتحاد الكرة لا يجب اختراقه أو تجاوزه بأي حال.

عقوبة شيكابالا بعد خناقته مع احمد مجاهد
عقوبة شيكابالا بعد خناقته مع احمد مجاهد

عقوبة شيكابالا بعد خناقة احمد مجاهد

بات في حكم المؤكد أن يصدر اتحاد الكرة بيانا كاملا يوضح فيه حقيقة وملابسات الواقعة، التي كاد ان يعتدي فيها شيكابالا على احمد مجاهد على مرأى ومسمع من الجميع، وتوقع أن تكون عقوبة شيكابالا بعد خناقة احمد مجاهد عقوبة مغلظة نتيجة للشكل السيء الذي حدث خلال مراسم التتويج، والتي كان لها كبير الأثر في خروجه المشهد العام بهذا الشكل الذي لم يرق لكثير من جماهير الزمالك.

 

 

اقرأ أيضا:

بالفيديو: أهداف الزمالك والانتاج الحربي اليوم 24-8-2021 في الدوري المصري l الزمالك يحسم الدوري رسمياً

 

ما هي العقوبة المنتظرة ضد شيكابالا؟

كشفت مصادر اعلامية قريبة من اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة أن عقوبة شيكابالا بعد خناقة احمد مجاهد التي ستصدر ربما خلال الساعات القليلة المقبلة هي الايقاف من 4 ل 6 مباريات وكذلك غرامة مالية قد تصل إلى 100 ألف جنيه.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة