ترددات

مواعيد عرض بوجي وطمطم في رمضان 2022 على هذه القناة

مواعيد عرض بوجي وطمطم في رمضان 2022 على التلفزيون المصري من أبرز المواضيع التي تصدرت محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية.

وجاء تصدر مواعيد عرض بوجي وطمطم في رمضان 2022 قائمة الترند بمحرك البحث جوجل وصفحات التواصل الاجتماعي في ظل ارتباط المصريين بهذا العمل المميز من ثمانينات وتسعينات القرن الماضي.

وما جعل مسلسل الأطفال الشهير، بوجي وطمطم” يتصدر الترند الآن هو اعلان قناة “ماسبيرو زمان” عن كامل خريطتها الرمضانية هذا العام، وكانت المفاجأة هي ادراجها المسلسل ضمن خريطتها التي ستبثها خلال الشهر الكريم هذا العام.

عرض بوجي وطمطم في رمضان 2022

نرتبط منذ الصغر بمسلسل بوجي وطمطم، حيث أنه يشكل حالة وجدانية خاصة لأغلب مواليد الثمانينات والتسعينات، حيث كان ينتظره الكبار قبل الصغار قبل آذان المغرب على شاشة التلفزيون المصري، وكان يترقبه الجميع ويشعرون بفرحة خاصة عند مشاهدته.

عرض بوجي وطمطم في رمضان 2022
عرض بوجي وطمطم في رمضان 2022

وما زاد البهجة هذا العام هو اعلان قناة «ماسبيرو زمان» الفضائية عن إعادة عرض بوجي وطمطم في رمضان 2022، ضمن سلسلة منوعة من أشهر المسلسلات والبرامج القديمة، ليستعيد الجمهور بها اجمل ذكريات زمن الدراما الجميل

مواعيد عرض بوجي وطمطم في رمضان 2022

تم تحديد مواعيد عرض بوجي وطمطم في رمضان 2022، حيث تقر عرض بوجي وطمطم وقت الإفطار على قناة ماسبيرو زمان وبالتحديد في الساعة 6.30 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 10 صباحا.

ومن الجدير ذكره أن عرض مسلسل “بوجي وطمطم” استمر سنوات، وأن أول جزء كان يحمل اسم “بوجي وطمطم – حبيبتي اسمها مصر” وعرض في العام 1983، ثم توالت الأجزاء كل عام في رمضان و وصلت حتى 18 جزء.

عرض بوجي وطمطم في رمضان 2022
عرض بوجي وطمطم في رمضان 2022

بوجي وطمطم مسلسل من تأليف وإخراج الراحل رحمي، أداء صوتي للراحل يونس شلبي في دور بوجي، والفنانة القديرة هالة فاخر في دور طمطم.

بوجي وطمطم مسلسل العرائس الشهير

مسلسل بوجي وطمطم هو مسلسل عرائس مصري خالص من تأليف وإخراج الراحل رحمي، الذي كان له بصمة كبيرة في مجال الأعمال المخصصة للأطفال في مصر والعالم العربي، ليحظى «بوجي وطمطم» بمتابعة قطاع عريض من المشاهدين، كبارا وصغارا.

عرض بوجي وطمطم في رمضان 2022
عرض بوجي وطمطم في رمضان 2022

اقرأ أيضا:

تردد قناة ماسبيرو زمان الجديد 2022/2021 على قمر النايل سات لمتابعة أفلام ومسلسلات زمن الفن الجميل

“نزلها لولادك” تردد قناة بطوط الجديد 2022 نايل سات HD

ارتبط مسلسل «بوجي وطمطم» بوجدان الطفل لسنوات طويلة، طوال أيام شهر رمضان الكريم، حيث كان له الفضل في ارتباط الطفل المصري بعروسة مصرية خالصة من البيئة المصرية الأصيلة.

بدأ عرض مسلسل بوجي وطمطم عام 1983م، بفكرة المخرج الراحل محمود رحمي، وتحمس للفكرة الكاتب الراحل صلاح جاهين، وقام بكتابة أغاني أول أجراء من المسلسل، قبل أن يكرر نجله بهاء الأمر مع الأجزاء الجديدة التي عرضت فيما بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى