عرض أوروبي ل "أفشة"

في ظل المستويات المتقدمة التي يقدمها اللاعب مع الأهلي مؤخرا، تلقى النادي مؤخرا عرض أوروبي ل “أفشة” من احد الأندية المرموقة في أوروبا من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة.

 

وكشف مصدر اعلامي من النادي الأهلي ان هذا العرض الأخير الذي تلقاه صانع ألعاب الأحمر، محمد مجدي “أفشة” ليس الأول، بل وصلت النادي عروض أخرى، لكن أغلبها لم يدخل حيز الجدية، لكن هذا العرض الأخير هو عرض مغري ماليا، وتم تقديمه بشكل رسمي لادارة الأحمر من أجل البت فيه سواء بالموافقة أو بالرفض.

 

نادي أوروبي كبير يطلب أفشة

وتابع المصدر حديثه في حواره مع “التالتة” بقوله إن اخبار وصول عرض أوروبي ل “أفشة” هي اخبار صحيحة، وان العرض مقدم من نادي مصنف من ضمن الأندية ذات السمعة الجيدة في البطولات الأوروبية، وأنه على استعداد لتقديم مبلغ مالي جيد للحصول على خدمات اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة.

عرض أوروبي ل "أفشة"
عرض أوروبي ل “أفشة”

عرض أوروبي ل “أفشة” ورد موسيماني

إلى ذلك، نوه المصدر أيضا إلى أن موسيماني سبق ان ابلغ ادارة الأهلي أكثر من مرة عدم رغبته التفريط في “أفشة” لكونه من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق في مختلف المنافسات والبطولات التي يشارك بها الآن، لاسيما في ظل تصاعد مستوى اللاعب بشكل كبير من الناحية الفنية والبدنية خلال الفترات الأخيرة مع النادي، بما يعني ان ما يتم تداوله عن وجود عرض أوروبي ل “أفشة” هو أمر مرفوض من جانب موسيماني في الوقت الحالي.

 

اقرأ أيضا:

3 صفقات مدوية على أعتاب الأهلي .. فهل يحسمها قبل الزمالك؟

صفقة الموسم .. هذا النجم يظهر بقميص الأهلي في الصيف!

نجاح سريع ل “أفشة” في القلعة الحمراء

من الجدير ذكره أن أفشة سبق له الانضمام للنادي الأهلي قادما من نادي بيراميدز عام 2019 مقابل نحو 20 مليون جنيه، وقد نجح من وقتها في إثبات قدراته الفنية والمهارية الرائعة مع القلعة الحمراء، ليحقق لقبي بطولة الدوري بالإضافة إلى لقبين في دوري الأبطال بجانب الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية بقطر 2021.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة