موسيماني

كشف مصدر من النادي الأهلي عن وجود حالة أشبه بالتذمر بين لاعبي الأهلي تجاه المدير الفني الجنوب افريقي، بيتسو موسيماني، وأنهم نقلوا بالفعل شكواهم لإدارة الكرة.

وأشار المصدر إلى أن بعضا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحدثوا مع مدير الكرة، سيد عبد الحفيظ، عن تحفظهم على طول فقرة المحاضرات التي يلقيها موسيماني.

1

وأوضح المصدر أن هناك بالفعل مجموعة من اللاعبين يشعرون بالضيق بسبب هذه المحاضرات الطويلة التي يلقيها عليهم موسيماني خلال التدريبات بصورة دائمة ومستمرة.

وكشف المصدر في سياق حديثه لموقع “التالتة” أن اللاعبين يتهامسون في أحاديثهم الجانبية عن تلك المحاضرات الطويلة وما تسببه لهم من شعور بالضجر والملل، لاسيما وأنهم يتلقونها بصورة مستمرة إما عن طريق الفيديو أو في أرضية الملعب.

2

ومن المعروف عن موسيماني أنه يحرص على اجراء تلك المحاضرات مع اللاعبين قبل كل مران، فضلا عن اجرائه لها عقب المباريات مع الاستعانة ببعض لقطات الفيديو من المباريات للوقوف على كثير من التفاصيل الفنية ليركز مع اللاعبين عليها.

وكان النادي الأهلي قد تعادل الثلاثاء الماضي مع نظيره، بيراميدز، في مسابقة الدوري الممتاز، بدون أهداف، ويستعد حاليا من أجل السفر يوم غد، الجمعة، إلى قطر لخوض مواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير ضمن فعاليات بطولة كأس العالم للأندية.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة